مبادرة بعنوان لمدرستي انتمي بالمزار الجنوبي

مبادرة بعنوان لمدرستي انتمي بالمزار الجنوبي
الوقائع الاخبارية: نظمت مديرية التربية والتعليم للواء المزار الجنوبي اليوم الأحد، مبادرة بعنوان "لمدرستي أنتمي" بمشاركة عدد من رؤساء الأقسام في المديرية.

وأكد مدير إدارة التعليم العام وشؤون الطلبة في وزارة التربية والتعليم الدكتور فيصل الهواري أهمية المبادرة وآثارها الإيجابية على المدارس من خلال غرس اتجاهات إيجابية وجعلها بيئة تعليمية جاذبة من خلال نظافة مرافقها .

وتفقد الهواري مدارس المتسربين المسائية حيث اطلع على واقعهم والظروف البيئية المحيطة بهم لإتمام دراستهم وتعويض ما فاتهم من سنوات سابقه.

وأوضخ أن هذا البرنامج جاء من فلسفة ورؤية وزارة التربية والتعليم لتعويض الفاقد التعليمي للطلبة الذين أجبرتهم الظروف لترك المدارس لفترات متعدده ليتمكنوا من اللحاق بأقرانهم من الطلبة في الحصول على حقوقهم التعليمية لإكمال دراستهم
واستشهد الهواري بكثير من قصص النجاح التي سطرها الطلبة في مدارس المتسربين حيث حصل الكثير منهم على معدلات مرتفعة في الثانوية العامة مما أهَّلهم للالتحاق بالدراسة الجامعية والانخراط في سوق العمل المحلي والعالمي.

وأكدت مديرة التربية انتصار الحمايدة جاهزية المديرية لتوفير كل الإمكانات المتاحة من أجل إيجاد البيئة التعليمية الآمنة للطلبة من خلال توفير الكوادر البشرية المهنية المدربة وبناء المدارس الحديثة وتوفير الصيانات اللازمة لجميع المدارس
وأشارت إلى أن المديرية تقوم بالمتابعة الحثيثة والمتواصلة لمدارس المتسربين للاطمئنان على سير العملية التعليمية والتعلمية لهم ولن تدخر جهدا في توفير كل ما يلزم لهم من أجل إنجاح هذا البرنامج.
تابعوا الوقائع على