البكري ينهض ببنك القاهرة- عمان نحو أفق النجاحات والتميز

البكري ينهض ببنك القاهرة عمان نحو أفق النجاحات والتميز
الوقائع الاخبارية: خاص

أثبت مدير عام بنك القاهرة عمان كمال البكري تطلعه الكبير لمستقبل رائد للبنك بفضل رأيه السديد ودرايته وسرعة تصرفه بالتنفيذ المدروس لخططه التي تنتهي بالنجاحات وتُتوّج بالتكريمات التي يستحقها إثر الإشادة باجتهاده ودأب مثابرته وجديّته في العمل.

البكري ذاك الشخص الذي جبل بين المحاماة والاقتصاد في تفكيره ليوازي أهدافه ويصل إليها بكل توازن في تحقيق سياساته بخطط كفيلة لتعزيز جودة ونوعية خدمات البنك وتحقيق النمو المتميز به والعمل بكل جهد حثيث في إطار المصداقية والتطور والقفز نحو التطلعات في تطوير المصارف بالأردن لتنافس نظيرتها في الولايات المتحدة وأوروبا وبتطبيق أنظمة سديدة وطموحة وذكية في العمل المصرفي.

استطاع البكري كسب ثقة العملاء واحترام موظفيه له على حد سواء بسبب أمانته وتحقيقه التميز في أرباح ونمو البنك بفضل التسهيلات التي يقدمها البنك لعملائه والتي يشار لها البنان في السرعة والتقدم ومواكبة العصر بشكل نوعيّ وفريد.

وسعى البكري بشكل حثيث أن يكون البنك بوابة أمان وضمان للأردنيين وبيتهم الذي يقدم لهم الأمان في الحفاظ على تمويلهم ورواتبهم ومالهم بكل عين تسهر لأجل راحتهم وكسب قناعتهم وثقتهم بمصرفهم.

تم تصنيف البكري كأقوى المدراء العامين على مستوى الأردن في أحد السنوات، لما نهض بتعاملات البنك في بساطة إجراءاتها وسهولة تعاملاتها بفضل حنكته وخبرته وشخصيته التي لا حد لها من التطلع بأن يكون بنك القاهرة عمان قفزة مميزة بين المصارف في ظل الاقتصاد الوطني.

في جعبة الاقتصادي البكري بفضل حصافته وحنكته الكثير من التطلعات لينهض بالبنك نحو علوّ مختلف يعزز به من بصمة البنك القريبة لكل مواطن ويصنفها بأحرف من ذهب نحو مستقبل واعد بكل النجاحات لأفق شاسع في رفع اسم الأردن عاليا في قطاع المصارف العالمية والاقليمية لانه الاقتصادي الذي يعرف كيف النهوض بوطنه لكل سبل النجاحات ليمثله خير تمثيل على خارطة العالم.
تابعوا الوقائع على