ماجد المصري يعبر عن شكره لـ تامر حسني بسبب مشاركة ابنه آدم في الحفل

ماجد المصري يعبر عن شكره لـ تامر حسني بسبب مشاركة ابنه آدم في الحفل
الوقائع الاخبارية:بامتنان عميق، وجه الفنان ماجد المصري كلمات الشكر للنجم تامر حسني، بعد مشاركة ابنه "آدم” في أحد حفلاته الغنائية الأخيرة، التي أُقيمت تحت عنوان "مهرجان تامر حسني للمدارس”.

نشر ماجد المصري عدة صور على حسابه الشخصي في "إنستغرام”، تجمعه بابنه آدم والنجم تامر حسني على المسرح، وعبَّر عن شكره العميق لتامر حسني قائلاً: "شكراً جداً يا تيمو، بجد فرصة كبيرة جداً ظهور آدم المصري معاك”.

يُذكر أن تامر حسني أحيا حفلًا غنائيًا في يوم الجمعة الماضي، وأكد على أنه سينظم هذا الحفل سنويًا تحت عنوان "مهرجان تامر حسني للمدارس”. ونشر تامر حسني بعض الصور على حسابه الشخصي في "إنستغرام”، حيث أوضح فكرة هذا المهرجان والذي شارك فيه أيضًا ابنه.

وقد تميز حفل تامر حسني بدخوله إلى المسرح بسيارة، برفقة أولاده، وشاركه في الغناء ابن ماجد المصري آدم، الذي صعد إلى المسرح وسط حضور جماهيري كبير. وحضر الحفل أيضًا الفنانة رانيا منصور.

في سياق آخر، شارك الفنان ماجد المصري في السباق الرمضاني لعام 2024 بمسلسل "زوجة واحدة لا تكفي”، الذي شهد مشاركة نخبة من الفنانين، من بينهم أيتن عامر، ونور الغندور، وفاطمة الصفي، وهدى حسين، وأحمد إيراج، تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي. تدور أحداث المسلسل حول أسرار تخص شخصية رشيد وزوجته هيلة، والتي لم يكن أحد يتوقعها.
تابعوا الوقائع على