الطلافحة تفتتح ورشة تدريبية لشبكة مدارس الصريح وايدون

الطلافحة تفتتح ورشة تدريبية لشبكة مدارس الصريح وايدون
الوقائع الإخبارية :  افتتحت الدكتورة فاطمة طلافحة مديرة التربية والتعليم للواء بني عبيد اليوم الأربعاء، الورشة التدريبية التي ينظمها قسم الشؤون المالية وقسم اللوازم والكتب المدرسية والنقليات في المديرية، وذلك في مدرسة الصريح الثانوية للبنات.

وبحضور مديرة الشؤون الإدارية والمالية نسرين البكار، ورئيس قسم الشؤون المالية علي السالم، ورئيس قسم اللوازم والكتب المدرسية والنقليات علي العمر، ورئيس قسم الرقابة الداخلية خالد طوالبة، ورئيس قسم الاعلام محمد قواسمة، وعدد من أعضاء تلك الأقسام، إضافة لمديري ومديرات مدارس (الصريح، وايدون) وأمناء العهدة.

بداية رحبت الطلافحة بجميع الحضور والمشاركين في هذه الورشة، وثمنت على جهودهم الممبذولة في تيسير الشؤون اللوازمية و المالية على أكمل وجه ،وعلى دورهم الفعال في مواجهة التحديات والصعوبات التي تواجهم خلال الزيارات الميدانية.

وتطرق المشاركين في هذه الورشة إلى عدة محاور منها الحديث عن أسس المعاملات المالية والمستندات المحاسبية وتسجيل العمليات المالية ومتابعة المطالبات المالية ونظام الكفالات والطوابع واوجه الصرف وإيرادات المدارس والمديرية.

وفيما يتعلق بالأمور اللوازمية تم الحديث عن اعداد السجلات اللوازمية وإدخال جميع محتويات المدرسة والية استلام الكتب المدرسية والاهتمام بالاثات المدرسي ومتابعة صيانته باستمرار ،أيضا تم الحديث عن مهام امين العهدة وعمليات تسلم وتسليم العهدة.

وفي ختام اليوم الأول من الورشة التدريبية شكرت الطلافحة، زينب الزعارير مديرة مدرسة الصريح الثانوية للبنات على حسن الاستقبال والتنظيم والضيافة.

ومما يجدر ذكره، ان الورشة التدريبية سوف تعقد في يومها الثاني لشبكة مدارس الحصن والنعيمة وكتم وشطنا، في مدرسة حمد الفرحان الثانوية للبنين.


تابعوا الوقائع على