إليسا تناشد القضاء اللبناني

إليسا تناشد القضاء اللبناني
الوقائع الاخبارية:ناشدت الفنانة إليسا القضاء اللبناني عبر حسابها على "إكس" لاستعادة قناتها الخاصة على "يوتيوب"، وذلك بعد أن "استولت عليها شركة روتانا وأغلقتها عبر موقع يوتيوب، دون أي سند" بحسب قولها.

وتوجهت النجمة عبر حسابها على "إكس" بمنشور كتبت فيه "رئيس مجلس القضاء الأعلى، حضرة مدعي عام التمييز، حضرة رئيس التفتيش القضائي، فيكن تخبروا الشعب اللبناني كيف الواحد بيوصل لحقه بهذا البلد، لما قناتي على يوتيوب مستولي عليها شركة من دون أي سند".

وأكدت إليسا أن القاضية غادة عون أغلقت المحضر دون العودة إلى ملفها مشيرة إلى أن للحديث بقية، حيث كتبت في منشورها "بسحر ساحر بتتصل غادة عون بالمحقق وبتلزمه يترك صاحب الشركة، ويقفل المحضر من دون الاطلاع على ملفي".

وسرعان ما تصدر وسم "حق إليسا" تريند "إكس" في لبنان، وذلك بعد تفاعل جماهير ومحبي النجمة مع المنشور، فعلق متابع "حق إليسا، حق كل محب لها، فهذا شغلها، للأسف الفن محسوبيات ومافيات".

ومغردٌ آخر تفاعل مع النجمة معتبراً أنها على حق قائلاً :"صاحب الحق سلطان والحق ما بضيع".

خلاف أزلي  ومن الجدير بالذكر أن هذه ليست الأزمة الأولى لإليسا مع شركة روتانا، فكانت الشركة حذفت إعلانات أغنيتها "أنا بتمايل على الـ Beat"، بسبب عدم إتمام عقد إليسا مع الشركة.

وزارت إليسا مقر روتانا في المملكة العربية السعودية أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، ونشرت فيديو من زيارتها بصحبة سالم الهندي، معلنة تأجيل طرح ألبومها.

وعلقت حينها الفنانة على انتهاء أزمتها مع روتانا وندمها بسبب تعاونها مع شركة أخرى لتوزيع أغاني أخر ألبوماتها.
تابعوا الوقائع على