انتهاء تصوير لعبة حب والجمهور يتفاعل

انتهاء تصوير لعبة حب والجمهور يتفاعل
الوقائع الاخبارية: أنتهى كادر من تصوير مسلسل "لعبة حب" الذي يُعرض على قناة "MBC1" ومنصة "شاهد"، فيما عبر الجمهور عن شوقهم لمتابعة أحداثه المقبلة.

وشاركت الفنانة السورية نور علي عبر حسابها بـ"إنستغرام" صورة تجمعها بالفنان معتصم النهار، وأرفقتها بتعليق كشفت من خلاله، أن آخر مشاهد المسلسل، جرى تصويرها في المملكة العربية السعودية.

وقال "خلصت رحلة التصوير، كنا سعيدين جدا بأنو آخر مشاهد ب لعبة حب ولمالك ولسما كانت بالسعودية.. انتظروا كتير أحداث حلوة لقدام، بتمنى هل مسلسل يلاقي حب من الجمهور متل ما نحنا حبينا وحبينا شخصياتنا، وشكرا لكل شخص عم يتابع من كل أنحاء العالم".

وتفاعل عدد من الفنانين مع منشورها، مباركين لها على المسلسل، ومتمنين لها النجاح الدائم في أعمالها، بينهم جو طراد، وأيمن عبد السلام، وساشا دحدوح.

فيما أعرب جمهور الفنانة السورية عن إعجابهم بالفكرة التي يتناولها المسلسل بشكل عام، وأدائها لشخصية "سما" بشكل خاص، مؤكدين أنها بذلت جهدا واضحا لتقديم تفاصيلها الصغيرة، وهذا ما سيجعلها تتصدر "الترند" خلال الأيام القادمة بحسب تعبيرهم.

وجاء ضمن التعليقات: كتير مهضومين والمسلسل فرفوش وممتع وحسيتو الأحلى بين الأعمال المعربة، أنت سما الحلوة اللي بتدخل القلب وخليتينا نحبك ونتعلق فيكي بسبب بساطتك وعفويتك ومأكدة أنك رح تحققي نجاح كبير لبعدين، ألف مبروك لأحلى طاقم عمل .   

تابعوا الوقائع على