عبدالله بالخير: إذا تزوّجت هيفاء وهبي، لن أفكّر في الطلاق

عبدالله بالخير: إذا تزوّجت هيفاء وهبي، لن أفكّر في الطلاق
الوقائع الاخبارية:حل النجم الإماراتي عبدالله بالخير ضيفًا على الإعلامي محمد قيس في برنامجه "عندي سؤال” على قناة المشهد، وأثار جدلا واسعًا بتصريحاته حول علاقته المحتملة بالنجمة اللبنانية هيفاء وهبي وعلاقاته مع زملائه من نجوم الفن.

بخصوص شائعات زواجه من هيفاء وهبي، أكد عبدالله بالخير بطرافة أنه إذا تزوج هيفاء فلن يطلقها أبدًا، ورد على سؤاله عما إذا كان يرغب في الزواج منها بالقول إن السؤال مرتبط بطرفين ويجب سؤال الطرفين معًا. ثم أضاف بمزاح أنه إذا كان للفنان أن يتزوج من أربع نساء من الوسط الفني، فسيكتفي بالزواج من هيفاء وهبي ونانسي عجرم.

وفيما يتعلق بعلاقاته مع زملائه من نجوم الفن، أكد عبدالله بالخير أن علاقاته طيبة بجميع زملائه وأشاد بأصوات كل من حسين الجسمي وأحلام، معبرًا عن اعجابه بصوتهم وبأدائهم الفني. كما تحدث عن تجاربه مع كل من محمد عبده وفيروز وطلال المداح، مشيرًا إلى تميز كل واحد منهم بنكهة فنية مختلفة.

في الختام، استعرض عبدالله بالخير آخر أعماله الفنية، وهي أغنية "نظرة عيون” التي حملت كلمات محمد سعيد الضنحاني وألحان فايز السعيد، وقد صوّر فيديو كليب الأغنية تحت إشراف المخرج بسام الترك.

تابعوا الوقائع على