سلافة معمار تثير الجدل بعد حديثها عن حبيبها الجديد

سلافة معمار تثير الجدل بعد حديثها عن حبيبها الجديد
الوقائع الاخبارية: أثارت الفنانة السورية سلافة معمار، الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بعد حديثها عن تفاصيل قصة الحب التي تعيشها حاليا، مشيرة الى أنها لا تعلم متى تكرر تجربة الزواج، .

وقالت سلافة إنَّ ما يميز الرجل الذي ترتبط به هو أنه شخص حنون جدًا وكريم جدًا، ويستطيع أن يحتويها، كما أنه يحبها كما هي، ويحب طريقتها في الحياة، وهذه ميزة ليست موجودة بكثرة، أن تجد الحب غير المشروط وفق تعبيرها، معلقة: إن وجود شريك متفهم ومحب وداعم أحلى شيء في الحياة.

وأضافت سلافة في بودكاست "عندي سؤال" الذي يبث عبر قناة "المشهد"، أنها لا تستطيع أن تعيش دون حب، واصفة مرحلة الأربعينيات بـ"مرحلة النضج" التي يمكن للمرأة فيها أن تختار شريك حياتها بشكل أفضل، فهي تحتاج إلى شخص تشاركه تفاصيل حياتها، وتتحدث معه حول مخاوفها.

وأوضحت النجمة السورية أنها تعيش هذه المشاعر حاليا، وأن "القلب عم يدق"، متمنية لو أن النضج العاطفي كان لديها في مرحلة العشرينيات؛ لأنه سيكون له تأثير في قراراتها واختياراتها.

ولفتت سلافة إلى أنها لا تعلم متى يمكن أن تكرر تجربة الزواج، ولكنّها ليست ضد الفكرة، خاصة إذا وجدت المرأة الرجل الذي تشعر أنه يمكن أن يشاركها باقي حياتها ويكبرا معًا.

وأشارت بطلة مسلسل "ولاد بديعة" إلى أنّها في المرحلة السابقة كانت ابنتها "دهب" صغيرة؛ ولذلك لم تكن تستطيع أن تدخل على حياتها شخصًا آخر، ولكنها، الآن، كبرت وبقي لها عام واحد قبل أن تلتحق في الجامعة، وتصبح لها حياتها الخاصة.

وذكرت الفنانة أن هناك أمورًا اكتشفتها بعد الانفصال، قائلة: هناك طمع في النساء الشهيرات، وكل شخص له هدف، فأحيانًا تكون للشخص المرتبطة به أهداف مادية، وأخرى بغرض الشهرة، وهذا الأمر يؤذي المشاعر، خاصة حين تحاول أن تبني مشاعر وعلاقة مع شخص، وتكتشف أن له غايات أخرى .   

تابعوا الوقائع على