أصالة توجه رسالة مؤثرة لمحمد عبده وروتانا تعلن تأجيل حفلاته الفنية

أصالة توجه رسالة مؤثرة لمحمد عبده وروتانا تعلن تأجيل حفلاته الفنية
الوقائع الاخبارية:أبدت النجمة السورية أصالة دعمها وتقديرها للفنان الكبير محمد عبده في رسالة مؤثرة عبر حسابها على موقع X. تعبّر فيها عن امتنانها واحترامها العميق لتاريخ الفن العربي الذي يحمله محمد عبده. أكدت أنها واثقة من قوة وإبداع الفنان الكبير، مشيرة إلى أن صوته وموسيقاه لهما مكانة خاصة في قلوب الجمهور، وأنه يظل الشمس التي لا تغيب والصوت الذي لا يهدأ.

وأضافت أصالة في رسالتها التي انتشرت بشكل واسع: "محمد عبده اسم يفتخر به تاريخ الفن العربي، هو سيد الغناء والاحترام والشغف الموصول، ويبقى فوق هام السحب والأهم، شبيه الريح وغالي الأثمان. نحن نعرف قيمتك ونقدّرك يا أبو نوره، شبابك لا يشيب تكبر في قلوبنا ولكنك لا تكبر، وإن تعبت الأيام فأنت لا تتعب”.

ومع ذلك، قامت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بالإعلان عن تأجيل كافة الأنشطة الفنية والحفلات التي كان من المقرر أن يقوم بها محمد عبده خلال الفترة القادمة، وذلك لحين إشعار آخر. يأتي هذا القرار بسبب الظروف الصحية التي مر بها الفنان الكبير، والتي أثرت على جدوله الفني.

تعبر هذه الخطوة عن الحرص والاهتمام بصحة وسلامة محمد عبده، وتأكيداً على أن الأولوية تبقى للصحة والعافية. ويشير البيان الصادر عن روتانا إلى أن محمد عبده سيتفرغ خلال هذه الفترة إلى تسجيل أغانيه الجديدة فقط، بهدف إرضاء جمهوره الذي ينتظر بشغف كل جديد منه.

يأتي هذا القرار لتهيئة المجال للفنان محمد عبده للتركيز على أعماله الفنية الجديدة وضمان إتمامها بأفضل شكل ممكن. وتعكس رسالة الشركة الرغبة في تقديم الدعم الكامل للفنان الكبير خلال هذه الفترة الصعبة، مع التمنيات بالشفاء العاجل والعودة إلى الساحة الفنية بمزيد من النجاح والإبداع.
تابعوا الوقائع على