شركة عرموش للاستثمارات السياحية - ماكدونالدز الأردن - تكرّم عدداً من موظفيها بعيد العمّال

شركة عرموش للاستثمارات السياحية  ماكدونالدز الأردن  تكرّم عدداً من موظفيها بعيد العمّال
الوقائع الاخبارية:تقدّم السيد أحمد عرموش رئيس هيئة المديرين لشركة عرموش للاستثمارات السياحية – ماكدونالدز الأردن – بمناسبة عيد العمال من موظفي المجموعة بالشكر والتقدير على جهودهم ودعمهم المتواصل الذي كان سبباً أساسياً في نجاحها وانتشارها، وقام بتكريم عددٍ منهم احتفاءً بالأداء الاستثنائي الذي قدّموه خلال الفترة الماضية، والتزامهم بتقديم تجربة مميزة للزبائن والعمل بروح الفريق والتعاون مع باقي فريق العمل.

وقد شمل التّكريم موظفين من أقسام متعدّدة، من مدراء المطاعم وموظفي الإدارة، إلى جانب عددٍ من موظفي متلازمة داون الذين يحظون بمكانة خاصة ضمن عائلة ماكدونالدز الأردن، وتخصص لهم السلسلة برامج توظيف تراعي قدراتهم وتنمي مهاراتهم، وأبناء قطاع غزّة العاملين ضمن السلسلة كرسالة لدعم صمود الأهل في القطاع وإشارةً إلى وقوف الأردنيين كافة إلى جانب الأهالي هناك.

يشار إلى أنّ شركة عرموش للاستثمارات السياحيّة – ماكدونالدز الأردن - تحظى بمكانة متقدّمة في مجال أنظمة التوظيف والهيكل التنظيمي الداخلي، بفضل القوانين التنظيمية الداعمة لموظّفيها، وبرامج التطوير الذاتي والمهني، وبرامج توظيف الطلاب وذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها. كما أنّ السلسلة لم تقم بتسريح أيّ من موظّفيها خلال الفترة الماضية التي شهدت ظروفاً عالميّة ومحلية استثنائية مثل جائحة كورونا وغيرها.

وكانت الشركة قد حازت على جائزة أفضل مكان للعمل للعام 2023 قياساً على العديد من المعايير التي حدّدتها اللجنة المسؤولة عن تنظيم الجائزة.


تابعوا الوقائع على