شذى حسون توضح حقيقة الفيديو المثير للجدل مع مسؤول عراقي رفيع

شذى حسون توضح حقيقة الفيديو المثير للجدل مع مسؤول عراقي رفيع
الوقائع الاخبارية:بعد يوم من إعلان المطربة العراقية شذى حسون عن إطلاق النسخة الثانية من "مهرجان العراق الدولي”، تناولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قديمًا يظهر تكريمها من قبل الناطق باسم القوات المسلحة العراقية يحيى رسول، مما أثار جدلاً واسعًا.

المقطع المصور يظهر شذى حسون مع يحيى رسول وهو يكرمها ويهديها درعًا عن الجيش العراقي، ويعبر عن أمنيته بزيارتها مرة أخرى لبغداد، حيث ردت شذى بالشكر الجزيل. وقد أثار نشر هذا الفيديو استياء بعض الأوساط وانتقادات لشذى حسون.

من جانبها، نشرت شذى حسون توضيحًا عبر منصة "إكس”، مشيرةً إلى أن الفيديو قديم ويعود إلى أكثر من سبع سنوات، وكان تكريمًا لها بعد أدائها لأغنية وطنية للشرطة الاتحادية. وأكدت أن هذا التكريم جاء لشكرها على هذا العمل الفني، مشيرةً إلى أنها تعرضت لحملة انتقادات بعد نشر الفيديو بطريقة تهدف إلى التشويش على العلاقة بينها وبين المهرجان.

تجدر الإشارة إلى أن مهرجان العراق الدولي، الذي نظمته شذى حسون للمرة الأولى في أكتوبر 2023، أثار جدلًا واسعًا بسبب استغلاله سياسيًا وتورط بعض الجهات في توجيه انتقادات للحكومة العراقية. وقد نفت الحكومة العراقية أي مسؤولية عن المهرجان، مؤكدةً أنها تم استغلاله لأغراض سياسية.

من جانبها، وعبرت شذى حسون عن اعتزازها بالمهرجان ووصفته بأنه جزء من قلبها، مؤكدةً أنها ستواصل الدفاع عنه رغم الانتقادات والحملات التي تستهدفه.
تابعوا الوقائع على