جلسة تعريفية بلواء بني عبيد بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي

جلسة تعريفية بلواء بني عبيد بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي
الوقائع الاخبارية: نظم قسم النشاطات التربوية بتربية لواء بني عبيد، وبالتعاون مع مديرية شباب إربد اليوم الثلاثاء، جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدلله الثاني للعمل التطوعي في مدرسة الصريح الأساسية للبنات.

وعرض مندوبا مديرية شباب إربد خالد أبو زيد والدكتور عاصم العمري، رؤية الجائزة والمبادئ العامة التي تحكمها، والتي تركز على العطاء والريادة والابتكار.

‎وأشارا إلى فئات الجائزة التي تتنوع بين المجالات الاجتماعية والصحية والرياضية والفنية، وضمن الأعمال الفردية والجماعية والمؤسسية، إضافة للحديث عن أهم شروط التقدم للجائزة ومعاييرها، مؤكدين ضرورة إشراك الشباب بالجائزة لأهميتها في تعزيز ثقافة التطوع.

‎‏من جانبهما، دعت ضابط الارتباط، عبير بشابشة، جميع الشباب والمؤسسات المحلية إلى التقدم للجائزة كمؤسسات وأفراد، أو فرق أو مجموعات، ليتسنى للجميع المبادرة في الأعمال التطوعية عن طريق الرابط: (www.alhusseinvolunteeraward.jo).

من جهتها، قالت مديرة التربية، فاطمة الطلافحة، إن العمل التطوعي يُسهم في تعزيز مهارات التشبيك لدى الفرد وبناء علاقاته الاجتماعية، وتعلُّم مهارات جديدة عندما يتبادل الفرد أفكاره مع أقرانه وزملائه من المتطوّعين.
تابعوا الوقائع على