مركز نحن ننهض يطلق مشروع صوت الشباب في اربد

مركز نحن ننهض يطلق مشروع صوت الشباب في اربد
الوقائع الاخبارية: وقع مركز نحن ننهض للتنمية المستدامة في إربد مع صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية اليوم، اتفاقية تعاون مشترك لتنفيذ مشروع بعنوان "صوت الشباب"، المنبثق عن مشروع "تمكين" لدعم المشاريع السياسية، والذي أطلقه الصندوق مطلع العام الحالي، بالتزامن مع اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية.

ويهدف مشروع صوت الشباب" إلى تمكين وتفعيل دور الشباب الأردني في العملية الانتخابية، من خلال تطوير قدراتهم وتشجيعهم على المشاركة الفعّالة والانخراط في العملية الانتخابية والسياسية والحزبية.

وقال مدير مركز نحن ننهض للتنمية المستدامة عامر أبو دلو، إن فكرة المشروع جاءت استجابة لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني في تحديث المنظومة السياسية، خاصة في زيادة نسبة المشاركة السياسية لفئة الشباب وتعزيز دورهم في مراكز صنع القرار في الدولة.

وأضاف أن المركز وإيمانا منه بالدور الوطني الذي يقع على عاتق مؤسسات المجتمع المدني في تعزيز المشاركة السياسية للشباب والمرأة، فقد أطلق مشروع صوت الشباب، الذي يتضمن الورشات التدريبية حول قوانين الانتخاب والأحزاب، ومهارات المناصرة والقيادة، إضافة إلى تصميم حملات رقمية على منصات التواصل الاجتماعي.
تابعوا الوقائع على