انطلاق المرحلة الثانية لمبادرة " إعادة التدوير تستمر الحياة"

انطلاق المرحلة الثانية لمبادرة  إعادة التدوير تستمر الحياة
الوقائع الاخبارية: انطلقت في مدرسة شطنا الأساسية المختلطة، التابعة لمديرية تربية لواء بني عبيد، المرحلة الثانية من مبادرة "إعادة التدوير تستمر الحياة"، التي تنظمها مديرية حماية البيئة بإربد ، بالتعاون مع مجلس التطوير التربوي لمدارس الحسين وسال والمغير.

وقال رئيس قسم التوعوية البيئية محمد الدريزي إن المبادرة تهدف لتعزيز وتنمية الوعي البيئي لدى طلبة المدارس، مشيرا إلى أن المبادرة انطلقت هذا العام تحت شعار " كل الأردن بيتك" ابتدأت من مدرسة المغير الثانوية للبنين وامتددت للشوارع العامة للمنطقة وانتهت بتنظيف مقبرة المغيرة.

بدورها، أكدت مديرية التربية فاطمة الطلافحة سعي المديرية نحو تعزيز دور المجتمع في التصدي للتحديات البيئية عبر زيادة وتفعيل هذه النشاطات في المدارس.

وأشارت مديرية المدرسة سوسن عبابنة إلى أهمية دور المدارس في تحفيز الطلبة على المشاركة بمثل هذه الأنشطة البيئية لتعزيز الوعي لديهم بالحفاظ على الغابات والبيئة.

ودعت الدكتورة سناء عبابنة من جامعة البلقاء التطبيقية إلى تضافر الجهود لتعزيز الوعي البيئي، ونشر ثقافة الحرص والاهتمام بالحياة الطبيعية لدى الطلبة، وذلك من خلال المبادرات والبرامج التدريبية المختلفة للوصول إلى بيئة خضراء صحية ومستدامة.
تابعوا الوقائع على