قيس الشيخ نجيب يعبر عن شكره لكل من قدم له واجب التعازي في وفاة والدته

قيس الشيخ نجيب يعبر عن شكره لكل من قدم له واجب التعازي في وفاة والدته
الوقائع الاخبارية:بعد فقدان والدته في أواخر شهر إبريل الماضي، قام الفنان قيس الشيخ نجيب بتوجيه رسالة شكر مؤثرة لكل من قدم له واجب التعازي والمواساة. بغض النظر عن طريقة التعبير، سواء بالحضور الشخصي أو عبر منصات التواصل الاجتماعي.

نشر الشيخ نجيب رسالته على حسابه الشخصي على "إنستغرام”، حيث أعرب عن شكره العميق لكل من قدم له الدعم في هذه الفترة الصعبة. جاءت كلماته مليئة بالامتنان والتقدير للرسائل والتعبيرات الصادقة التي وجَّهها إليه أصدقاؤه ومتابعوه.

وتضمنت الرسالة التي نشرها الشيخ نجيب عبر حسابه على منصة "إكس”، جملة مؤثرة تشكر فيها الجميع على الدعم الذي تلقاه خلال فترة الحزن والألم. وقد أكد أن عزاءهم ومساندتهم كان لهما تأثير كبير في تخفيف الألم الذي شعر به.

وفي إطار آخر، يستعد الفنان قيس الشيخ نجيب لعرض مسلسله الجديد "النسيان”، الذي يجمعه بالفنانة سيرين عبد النور، ومجموعة من النجوم الآخرين. تدور أحداث المسلسل حول حياة زوجين تتغير بشكل جذري بعد تعرض أبنائهما للاختطاف، ومحاولتهما البحث عنهما لإعادة لم شمل الأسرة.

سيكون لمشاهد الدراما العربية فرصة للاستمتاع بأداء قيس الشيخ نجيب في هذا العمل، بعد أدائه المميز في مسلسله السابق "الخائن”، الذي حقق نجاحاً كبيراً ونال إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء.

تابعوا الوقائع على