العناية الإلهية تحول دون حدوث كارثة في عمان

العناية الإلهية تحول دون حدوث كارثة في عمان
الوقائع الإخبارية : شهدت منطقة محاذية لطريق دابوق - البكالوريا في العاصمة عمان، اشتعال حريق كبير أتى على أشجار واعشاب جافة بالمنطقة، وقرب البيوت السكنية، وفقا لمصادر عليمة.

وأدى الحريق إلى تعطل جزئي بحركة السير وإغلاق نفق البكالوريا، فيما يجري التعامل معه ولم ينتج عنه أي إصابات، بل اقتصرت الأضرار على المادية فحسب.

وهرعت كوادر الدفاع المدني للموقع، وأخمدت الحريق الذي شوهدت أعمدة دخانه من أماكن مختلفة، في الوقت الذي بوشرت فيه التحقيقات للوقوف على ملابساته.

وكان الأردن شهد صباح الخميس العديد من حوادث السير في عدة مناطق بالأردن، دون خسائر في الأرواح، إذ اقتصرت الأضرار على المادية فحسب، في الوقت الذي هرعت الجهات الأمنية المعنية إلى تلك الأماكن للوقوف عليها.

وفي التفاصيل، تعاملت الدوريات الخارجية الخميس مع حادث تدهور مركبة شحن على الطريق الصحراوي ما قبل محطة الأبيض باتجاه عمان، نتج عنه اصابة متوسطة، تم اسعافها إلى مستشفى الكرك.

وتسبب الحادث بإغلاق الطريق، منبها إلى ان حركة السير مقطوعة حاليا على الطريق المذكور لحين رفع المركبة عن حرم الشارع العام.

وأضافت خلال التقرير المروري على إذاعة الأمن العام أن الدوريات تعاملت صباح اليوم كذلك مع حادث تدهور آخر لمركبة شحن على الطريق الصحراوي ما بعد منطقة الحميمة باتجاه العقبة، نتج عنه إصابة متوسطة، تم اسعافها إلى مركز طبي القويرة، وتم رفع الإعاقة عن الشارع.


تابعوا الوقائع على