أبرز أغاني النجوم الجديدة في عيد الأضحى

أبرز أغاني النجوم الجديدة في عيد الأضحى
الوقائع الاخبارية : أصدر عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي أغاني جديدة بالتزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك، منهم نجوى كرم، ومحمد رمضان، وسط استعداد أصالة نصري،
 

البداية مع الفنانة نجوى كرم التي نشرت صورة غلاف الأغنية الجديدة والأولى من الألبوم الجديد، والتي جاءت مع فيديو كليب، وحملت عنوان "تعا نقعد"، من إنتاج شركة "روتانا".
ونشرت نجوى عبر حسابها الرسمي على "إكس"، كواليس تسجيل الأغنية في الاستوديو برفقة الموزع الموسيقي لأغنية "تعا نقعد" هادي شرارة، وهي من كلمات وألحان عماد شمس الدين.

 وصورت الفنانة كليب الأغنية في بيروت مع المخرج بيار خضرا، ونشرت لقطات ومشاهد من الأغنية، التي كانت في أجواء صيفية.

 

أما الفنانة أصالة نصري، فقد أعلنت استعدادها لطرح أغنيات جديدة من ألبومها الذي يضم 8 أغانٍ، بعد مضي 4 سنوات على ألبومها الخليجي السابق. 

 

وقال حساب الفنانة عبر منصة "إكس": أيقونة الشرق أصالة تستعد لمفاجأة جمهورها بعشرة أغانٍ جديدة في ألبومها الجديد ثم أنا.. الذي سيطرح قريبًا.
وروّج الحساب لكليب أغنية "أصالة إنسان" من ألبوم "ثم أنا" وعلق: ترقبوا فيديو كليب أصالة إنسان من ألبوم ثم أنا المقبل.. قريبًا على Anghami وSpotifyArabia و Yango_Play و Youtube".

  

فيما روّج حساب شركة روتانا جديد للفنان ماجد المهندس، مشيرة إلى أنه سيطرح فيديو كليب أغنية "البضاعة"، وعلق الحساب: جديد صوت الحب ماجد المهندس، الاثنين الساعة 4 مساءً بتوقيت السعودية من كلمات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع موسيقي سيروس.
أما الفنان المصري، محمد رمضان، فقد طرح أغنية "مفيش كده" عبر قناته على "اليوتيوب". وكتب عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس": كل سنة وأنتم طيبين .. "مفيش كده.. دلوقتي.
ونشر رمضان مجموعة صور من فيديو كليب الأغنية الجديدة عبر حسابه في "إنستغرام" وسط تفاعل من جمهوره.
 

تابعوا الوقائع على