نجوى كرم وأصالة تتألقان في ألمانيا.

نجوى كرم وأصالة تتألقان في ألمانيا.
الوقائع الاخبارية : أحيت النجمتان نجوى كرم وأصالة نصري حفلًا فنيًا في Oberhausen ألمانيا بحضور جماهيري كبير وتألقتا بإطلالتين الأولى بتوقيع رامي قاضي، والثانية من لمسة نيكولا جبران. إليك تفاصيل الإطلالتين الموقعتين من مصممي الأزياء اللبنانيين الشهيرين

نجوى كرم

أطلت نجوى كرم بثوب طويل مصمم خصيصاً لها بلمسة المصمم رامي قاضي. ثوب بقصة الكورسيه باللون الأصفر، يتميز بياقة واسعة غير متماثلة باللون الوردي مع ذيل من الشيفون. 

 

وزينت نجوى إطلالتها الصيفية بطقم مرصع بالألماس من مجوهرات Tufenkjian، عبارة عن حلق وسوار وخاتم ما أضاف على الثوب لمسة من الرقي. 

اهتم بمكياج "شمس الأغنية اللبنانية" خبيرة التجميل نجاة من ستديو بسام فتوح، واختارت لها الآيلاينر الأسود المجنّح، ودرجات ترابية على البشرة، وأحمر شفاه نود. وكانت إطلالتها متكاملة وفي غاية النعومة مع تسريحة شعرها الويفي التي نفذها Andre Gureghian. 

أصالة


بدورها تألقت المطربة السورية أصالة الملقبة بـ"أيقونة الغناء العربي"، بثوب من تصميم نيكولا جبران المصمم المفضل لديها، والذي تتشارك معه مسيرةً طويلة من الإطلالات الناجحة. 


الثوب أتى باللون الأزرق الفيروزي، وبالأقمشة الشفافة المزينة بأحجار براقة على الأكمام الطويلة. وتزين الثوب بتطريز كامل من الزخارف النباتية والزهرية على قاعدة لونية بالبيج. لم تحمل إطلالتها شيئًا جديدًا، إلا أنها بدت أنيقة.

إطلالة أصالة كانت متكاملة من ناحية المكياج والتسريحة، فتناغمت الدرجات الترابية الراقية لمكياج خبير التجميل محمد حداد، مع تسريحة نصف شينيون من تنفيذ خبير الشعر نفسه الذي تولى تسريحة نجوى وهو Andre Gureghian، مع الأقراط اللؤلؤية البارزة.
تابعوا الوقائع على