حوارية في الرصيفة تناقش سبل تطوير العمل الثقافي

حوارية في الرصيفة تناقش سبل تطوير العمل الثقافي
الوقائع الإخبارية : نظم منتدى الرصيفة للثقافة والفنون، اليوم الثلاثاء، جلسة حوارية مفتوحة حول الشأن الثقافي في لواء الرصيفة بمشاركة أعضاء المنتدى والمهتمين من أبناء المدينة بهدف رسم صورة للمشهد الثقافي في النصف الثاني من هذا العام.

وناقشت الحوارية، التي أقيمت في قاعة الحزب الوطني الإسلامي، وأدارها محمود الحاج، سبل تنشيط الحركة الثقافية في المدينة وتطويرها.

واستعرض رئيس المنتدى محمود الصالح الأنشطة التي تم تنفيذها خلال النصف الأول من هذا العام والتي تمحورت حول دعم صمود الأهل بقطاع غزة في مواجهتهم للعدوان الإسرائيلي الغاشم، إضافة للاحتفالات الشعبية بالمناسبات الوطنية ومنها معركة الكرامة وعيد الجيش واليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية والزيارة الملكية السامية لمحافظة الزرقاء الشهر الماضي وما رافقها من استعدادات ثقافية وشعبية.

وناقش المشاركون في الحوارية عددا من الأفكار والاقتراحات التي قدمت لإدارة المنتدى ليتم دراستها بشكل فاعل وتجويدها وتنفيذ ما أمكن منها العام الحالي، إضافة إلى العمل على زيادة الدعم من الجهات الرسمية والخاصة لإيجاد أرضية قوية لتنفيذ أنشطة ثقافية جديدة ومبتكرة وتفعيل دور الشباب والمرأة في هذه الأنشطة.

وأوصوا بضرورة المشاركة الفاعلة في المهرجانات الوطنية، خاصة تلك الداعمة للقضية الفلسطينية.

تابعوا الوقائع على