محمد شريف يوضح موقفه من العودة لـ الأهلي ويؤكد: لا يوجد أحد أفضل مني

محمد شريف يوضح موقفه من العودة لـ الأهلي ويؤكد: لا يوجد أحد أفضل مني
الوقائع الإخبارية : علق محمد شريف لاعب فريق الخليج السعودي ومنتخب مصر، على عدم المشاركة في مباراة غينيا بيساو بتصفيات كأس العالم، موضحًا سبب رحيله عن الأهلي والانضمام للدوري السعودي، وموقفه من العودة للمارد الأحمر.

وقال محمد شريف في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أنا هادئ ولا أفتعل الأزمات ولا أغضب عندما أتعرض لبعض المواقف، أكثر موقف تعرضت فيه للظُلم مع المنتخب، عندما كنت أسير بشكل جيد مع الأهلي، وفي بطولة كأس أمم إفريقيا لم ألعب، وعندما شاركت بديلًا خرجت في نفس اللقاء، وكنت حزينًا جدًا وتأثرت و(صعب علي نفسي)، لكن لم أفتعل مشكلة مع كيروش وقتها".

وأضاف: "تعجبت من هذا القرار وقتها وقلت أنا لست لاعبًا صغيرًا لكي يحدث ذلك معي، ولكني لم أتحدث، وبعد المباراة جاء كيروش واحتضنني واحتفل معي والموقف انتهى ولم أعرف حتى الآن لماذا خرجت".

وعن عدم مشاركته في مباراة غينيا بيساو بدلًا من مصطفى محمد، ودخول أوفا: "أنا لست المدرب، هذه وجهة نظر حسام حسن، كنت أتوقع أن أشارك، لكني تفاجأت بعدم مشاركتي، وهذا أمر يحدث في كرة القدم، الكرة بها متغيرات كثيرة وممكن لاعب يجد نفسه رقم واحد في الترتيب بمركزه، أنا لم أتحدث مع المدرب بعدها، وهي ليست أزمة، لا أعرف لماذا تم تضخيم الأمر".

وأوضح: "أفضل فترة كنت أشعر فيها بالراحة النفسية مع المنتخب، كانت تحت قيادة حسام البدري، كنت رقم واحد وأشارك دائمًا".

وتابع: "حسام حسن يحتاج المزيد من الوقت لكي يُظهر عمله، الأمور لا تتم بين يوم وليلة".

وأردف: "أنا مُقتنع أنني رقم واحد وأشعر أنه لا يوجد أحد افضل مني، هذا شعور طبيعي، لو أنا لا أمتلك الطموح أن أكون رقم واحد فالأفضل لي أن أجلس في البيت".
تابعوا الوقائع على