أحمد داود يروج لأحدث أفلامه بأغنية لـ سلطان الطرب

أحمد داود يروج لأحدث أفلامه بأغنية لـ سلطان الطرب
الوقائع الإخبارية : روج الفنان أحمد داود لأحدث أفلامه السينمائية من خلال نشر مجموعة من الصور للفيلم خلال حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستغرام".

أحمد داود يستعين بأغنية "الهوى سلطان" للترويج لفيلمه الجديد

واستعان الفنان أحمد داود بأغنية "الهوى سلطان" التي تُعد من أشهر أغاني سلطان الطرب جورج وسوف بإضافتها لمجموعة الصور الخاصة بالفيلم الذي يأتي باسم الأغنية نفسها، وظهر الفنان أحمد داود بالصور مع فريق عمل الفيلم المُقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال الفترة المُقبلة، كما ظهر أيضاً كل من الفنانة منة شلبي والفنان أحمد خالد صالح.

تفاصيل فيلم "الهوى سلطان"

ويُشارك ببطولة فيلم "الهوى سلطان" كل من: منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، ويأتي الفيلم من تأليف وإخراج هبة يسري، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

وتدور أحداث فيلم "الهوى سلطان" في إطار من الرومانسية الاجتماعية "لايت" عن العلاقات الإنسانية وعلاقات الحب بين الأصدقاء بشكل رومانسي كوميدي.

آخر أعمال أحمد داود الفنية

يُذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد داود كانت بالدراما التلفزيونية من خلال مسلسل "زينهم" الذي لاقى نجاحاً كبيراً حينما تم عرضه، وشارك ببطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين ومن أبرزهم: كريم قاسم، وسلمى أبو ضيف، وعماد رشاد، وجاء المسلسل من إخراج يحيى إسماعيل.

وفي السينما كان آخر الأفلام السينمائية التي شارك ببطولتها الفنان أحمد داود هو فيلم "يوم 13" الذي تم عرضه عام 2023، وشارك ببطولته: دينا الشربيني، وشريف منير، وأروى جودة، ومحمد ثروت ومحمود عبد المغني، وجاء الفيلم من تأليف وإخراج وائل عبد الله.
تابعوا الوقائع على