الأهلي يقترب من التعاقد مع المدرب كغدو

الأهلي يقترب من التعاقد مع المدرب كغدو
الوقائع الإخبارية :  اقتربت إدارة النادي الأهلي من التعاقد مع المدرب بيبرت كغدو، ليتولى مهمة المدير الفني لفريق الكرة للموسم الجديد، والذي بدوره سيخوض تجربته التدريبية الأولى بدوري المحترفين.

ويعتبر كغدو أحد اللاعبين الذين مثلوا الفريق في سنوات ماضية، كما خاض تجارب تدريبية لفترات قصيرة في تدريب منتخب الشباب والناشئين على الصعيد المحلي قبل أكثر من 10 أعوام، ليتجه بعدها للولايات المتحدة الأميركية، ويخوض تجارب تدريبية هناك.

ولعب كغدو البالغ من العمر 48 عاما، مع المنتخب الوطني في 3 مباريات ودية خلال العام 1999، حيث شارك في جميعها كبديل في مواجهتين أمام السعودية، وواحدة أمام العراق.

وتسعى إدارة النادي إلى ضم صفقات جديدة للفريق فور وصول المدرب للأراضي الأردنية، نظرا لانتهاء عقود عدد كبير من اللاعبين، حيث يملك الأهلي الآن 12 لاعبا ممن مثلوا الفريق في الموسم الماضي، ويبحث عن تجديد عقودهم، في انتظار قدوم المدرب وإشرافه على أولى الحصص التدريبية.

وقدم النادي الأهلي شكره للمدرب السابق عماد رشاد على الفترة التي قضاها مع "الليث الأبيض" في السنوات الماضية، والذي استطاع من خلالها إعادة الفريق لدوري المحترفين في الموسم الماضي، ونجاحه في الثبات فيه لموسم آخر، بعد الاستقرار في المركز العاشر وبرصيد 20 نقطة.

ويتطلع الأهلي ثالث أكثر الفرق المحلية تتويجا بلقب دوري المحترفين بواقع 8 ألقاب، إلى الظهور بصورة مغايرة في الموسم المقبل، بحثا عن تحقيق مراكز آمنة وعدم المنافسة على مراكز الهبوط حتى الجولات الأخيرة كما حصل في الموسم الأخير، علما بأن النسخة المقبلة من الدوري قد تشهد هبوط 4 فرق بدلا من فريقين.

وبرز من الأهلي في الموسم الماضي، حارس المرمى ربيع عز الدين، والذي لم يغب أي دقيقة عن الفريق في مباريات دوري المحترفين جميعها، حيث يعد اللاعب الوحيد في المسابقة الذي يحقق هذا الرقم، مع الإشارة إلى أن اللاعب بات قريبا من التجديد مع الأهلي لموسم إضافي.

وضم الأهلي في مرحلة الإياب 4 لاعبين أجانب، وهم: الفلسطينيان أنس بني عودة ومحمد مراعبة، والإيفواري فيفيان كوا أسي والعراقي علي العزاوي، إلا أن الأخير فسخ عقده قبل نهاية الموسم، فيما لا يبدي النادي رغبته في تجديد عقود لاعبيه الأجانب السابقين حتى اللحظة.

وغادر نجم الفريق خالد صياحين بعد نهاية عقده مؤخرا مع الأهلي، وأصبح أول لاعب ينضم للفيصلي مع بداية سوق الانتقالات الحالية، على أن يبحث النادي عن التواصل مع عدد من اللاعبين المنتهية عقودهم، والبدء بتشكيل الفريق وإتمامه خلال الأيام القليلة المقبلة.
تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير