موت لاعب ونجاح فنانة..هل تحققت نبوءة ليلى عبد اللطيف على المستوى الفني والرياضي ؟

موت لاعب ونجاح فنانة..هل تحققت نبوءة ليلى عبد اللطيف على المستوى الفني والرياضي ؟
الوقائع الاخبارية:أثارت ليلى عبد اللطيف خبيرة التوقعات الجدل من جديد عقب وفاة اللاعب أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت ومنتخب مصر السابق.
توقعات ليلى عبد اللطيف عن أحمد رفعت

وتداول رواد السوشيال ميديا فيديو لخبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف، مع الإعلامي نيشان على قناة الجديد، وهي تتنبأ بوفاة أحمد رفعت.

وقالت ليلى عبد اللطيف في الفيديو، «لاعب رياضي شهير يتعرض لأزمة صحية تؤدي إلى وفاته، ويسبب احداث كبيرة من البلبلة بين الجماهير.

وبالفعل رحل اللاعب أحمد رفعت أمس عن عمر يناهز 31 بأزمة قلبية مفاجئة أدت إلى وفاته.
توقعات ليلى عبد اللطيف عن شيرين عبد الوهاب

وقالت ليلى عبد اللطيف عن شيرين عبد الوهاب، أنها تعود إلى الغناء بقوة من جديد، وسوف تحقق نجاحات كبيرة ونجمها يلمع على الشاشات مرة اخرى، مؤكدة أنها تقف على المسرح لتحي حفلا غنائيا كبيرا في لبنان ويحقق نجاحا باهرا.

وأشارت إلى أن شيرين ستواجه تحديات شخصية قوية، لكنها مؤكدة أنها ستتغلب عليها بقوة وإصرار، وعبرت عن توقعاتها بأن هذه التحديات تتعلق بحياتها الشخصية، التي قد تشهد جدلاً كبيراً من عائلتها وتدخل الفنان حسام حبيب فيها.

وأثارت شيرين عبد الوهاب الجدل أمس بمقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي تسب بألفاظ خارجة وتكسر في الاستديو وكاميرا موبايل مسلطة عليها، وبعدها تستعرض آثار الدمار من حوائط عازلة للصوت مقطعة وتليفزيون مكسور، مع وجود آثار للدماء على الكنب والحوائط.


تابعوا الوقائع على