فاين الصحية القابضة توفر بيئة عمل داعمة ومحفزة تميزها في السوق

فاين الصحية القابضة توفر بيئة عمل داعمة ومحفزة تميزها في السوق
الوقائع الاخبارية:في عالم اليوم، لم تعد بيئة العمل التقليدية تجذب الموظفين؛ إذ تَحوّل اهتمامهم نحو تلك الملهمة التي تركز على تحفيزهم وتمكينهم للتطور والنجاح. وقد كانت مجموعة فاين الصحية القابضة من أوائل المجموعات التي اتخذت خطوات استباقية للارتقاء ببيئة عملها، وتقديم امتيازات فريدة تميزها عن غيرها من المؤسسات، وتجعلها أكثر من مجرد مكان للعمل.
تالياً، ميزات بيئة عمل مجموعة فاين:

التطور الوظيفي: تقوم مجموعة فاين بتقدير موظفيها بشكل دائم، وتوفر لهم العديد من الفرص للتعلم والتطور المستمر، بما في ذلك برامج الإرشاد والتوجيه وورش العمل وفرص المشاركة في المؤتمرات ذات الصلة.

مكاتب ذات تصميم إبداعي وعصري: يعزز تصميم مكاتب مجموعة فاين الإبداع والابتكار والحداثة؛ حيث أنها تضم دراجات رياضية مكتبية، مع أرضيات مجهزة لتكون كمسارات للألعاب الرياضية ليحافظ الموظفين على نشاطهم طيلة اليوم، فضلاً عن توفير خيار الوصول إلى الطابق الأرضي من الطابق الأول باستخدام المزلجة، وغيرها من التصاميم الإبداعية.

الموازنة بين الحياة المهنية والاجتماعية: توفر مجموعة فاين سياسات وساعات عمل مرنة، ونموذج للعمل عن بُعد عند الحاجة، لضمان إتاحة الوقت للموظفين للإيفاء بالتزاماتهم الشخصية دون التأثير على الإنتاجية.

الحوافز والمزايا التنافسية: تقدم مجموعة فاين حوافز ومزايا تنافسية تتجاوز ما تقدمه أي مؤسسة ضمن قطاعها، بما في ذلك دفع جزء من الرسوم المدرسية الخاصة بأبناء العاملين.

سياسات عالمية المستوى: توفر مجموعة فاين لموظفيها العديد من السياسات عالمية المستوى، مثل إجازة الأمومة مدفوعة الأجر تصل لـ16 أسبوعاً، مع خيار تمديدها لـ16 أسبوعاً إضافياً غير مدفوعة الأجر، وإجازة الأبوة مدفوعة الأجر مدتها 3 أسابيع، مع خيار تمديدها لأسبوع إضافي غير مدفوع الأجر، فضلاً عن خيارات العودة للعمل ضمن أوقات مرنة.

وتطبق مجموعة فاين سياسة غير مسبوقة في حال فقدان الجنين أثناء الحمل، تتيح عبرها 5 أيام إجازة مدفوعة الأجر للموظفة التي تعرضت لفقدان الجنين، أو للموظف الذي تعرضت زوجته لهذه الحالة، مع إمكانية تمديدها لـ5 أيام إضافية غير مدفوعة الأجر للموظفات.

وتوفر المجموعة سياسة خاصة بالإناث تقدم خلالها 12 يوماً تضاف للإجازة المرضية المعمول بها خلال العام الواحد، يحق لهن أثناءها التغيب عن العمل دون الحاجة لتقديم تقرير طبي للتعامل مع التغيرات البيولوجية.

وتجسد مجموعة فاين عبر هذه الجهود، إيمانها بضرورة الاهتمام بالموظفين، ملتزمة بالتحسين المستمر والتطور وتكييف سياساتها والمزايا التي تقدمها من خلال الاستماع لآراء ومقترحات موظفيها ومواكبة أفضل الممارسات العالمية.



تابعوا الوقائع على