"جو أكاديمي" تعزز ثورة الابتكار في تكنولوجيا التعليم بالأردن بأول معسكر تدريبي من نوعه

جو أكاديمي تعزز ثورة الابتكار في تكنولوجيا التعليم بالأردن بأول معسكر تدريبي من نوعه
الوقائع الاخبارية:في خطوة رائدة تعزز ريادة الأردن في التعليم الرقمي، أطلقت "جو أكاديمي"، الشركة الأردنية الرائدة في مجال حلول التعليم الإلكتروني، أول معسكر تدريبي للابتكار في تكنولوجيا التعليم بالمملكة.

ويهدف هذا المعسكر، الذي انطلقت فعالياته في 1 تموز ويستمر لمدة شهرين حتى 31 آب 2024، إلى تمكين الشباب الأردني الطموح من قيادة مستقبل تكنولوجيا التعليم. ويأتي المعسكر برعاية وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، وبالتعاون مع أورنج الأردن، مما يؤكد أهميته الاستراتيجية في تطوير قطاع التعليم.

مؤسس "جو أكاديمي" ورئيسها التنفيذي، المهندس علاء جرار، صرح حول هذا الشأن قائلاً: "يملؤنا الفخر بإطلاق هذا المعسكر الريادي، الذي يجسد التزامنا الراسخ بتطوير قطاع التعليم في الأردن. نؤمن بأن الشباب الأردني يمتلك إمكانات هائلة، ونطمح أن يكون هذا المعسكر نقطة انطلاق لمشاريع وشركات ناشئة مبتكرة في مجال تكنولوجيا التعليم."

ومن جانبه، قال مدير الابتكار في "جو أكاديمي"، المهندس زيد خشان: "يأتي هذا المعسكر في إطار التزامنا بتوظيف طاقات المواهب المحلية لتحقيق التحول النوعي المنشود في التعليم، ودعم توجهات المؤسسات الأكاديمية للتحول إلى مؤسسات ابتكارية قادرة على رفد المملكة بالمزيد من المبتكرين."

وشددت أورنج الأردن على أهمية التعليم كركيزة أساسية من ركائز نمو المجتمع ودفع وتيرة التقدم في جميع المجالات، من هنا أشادت بالدور الذي تلعبه "جو أكاديمي" في دعم النظام التعليمي الأردني من خلال تطوير التكنولوجيا التعليمية بصورة مستمرة؛ حيث إن استراتيجية الشركة للمسؤولية المجتمعية تركز على نشر التعليم الرقمي بين الشابات والشباب بهدف تمكينهم من قيادة المستقبل بوعي وطموح. ويأتي هذا المشروع المشترك ليرسخ هذه الجهود ويسهم في تعزيز وتوسيع نطاق الآثار المتحققة منها.

ويتضمن المعسكر التدريبي برنامجًا مكثفًا ومتنوعًا يشمل ورش عمل حول التصميم والابتكار وتطوير نماذج الأعمال، بالإضافة إلى فرص لتطبيق المعرفة المكتسبة على مشاريع واقعية.

وسيتوج المعسكر بمسابقة شيقة يقدم فيها المشاركون أفكارهم المبتكرة أمام لجنة تحكيم متخصصة، وسيتم اختيار أفضل المشاريع وتكريمها، مما يوفر للمشاركين فرصة فريدة لعرض إبداعاتهم وتحقيق التميز.

تابعوا الوقائع على