تدهور مركبة شحن كبيرة على طريق جسر عنيزة باتجاه عمان

تدهور مركبة شحن كبيرة على طريق جسر عنيزة باتجاه عمان
الوقائع الاخبارية:استعرض التقرير المروري اليومي حالة الطرق والجهود المبذولة لرفع السلامة المرورية والتصدي للمخالفات الخطرة، والحفاظ على انسيابية المرور.

وقال ضابط غرفة عمليات الدوريات الخارجية ملازم 1 أنس الخالدي عبر إذاعة الأمن العام الخميس، إنه تم التعامل مع عدد من المخالفات والحوادث خلال الفترة الماضية كان أبرزها وقوع حادث تدهور صباح اليوم لمركبة شحن كبيرة تريلا على طريق جسر عنيزة باتجاه عمان مما أدى الى انقلابها واستقرارها على الجزيرة الوسطية واصابة متوسطة للسائق تم اسعافه الى مستشفى معان الحكومي للعلاج ، والعمل جارٍ لرفع الأثر المروري عن الطريق المذكور.

وأضاف الخالدي انه تم التعامل مع حادث تصادم بين مركبتين على طريق ضبعة باتجاه الجنوب، نتج عنه اصابة واحدة تم اسعافها الى مستشفى الاميرة سلمى للعلاج، وتم ازالة العوائق عن احد مسارب الطريق، كما وقع حادث تدهور لمركبة طريق ناعور صعودا باتجاه عمان نتج عنه اضرار مادية وعوائق على الطريق تم التعامل معها.

ودعا ضابط عمليات الدوريات الخارجية السائقين إلى ضرورة تفقد المركبات من الناحية الفنية قبل المسير في ظل ارتفاع درجات الحرارة ، والحفاظ على توافر معايير السلامة المرورية والتي تؤدي الى حوادث خطرة.

وأكد على ضرورة الالتزام بقواعد السير وعدم تجاوز السرعات المقررة والانشغال بمشتتات الانتباه.





تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير