سخرية تامر عاشور ورضوى الشربيني من حسام حبيب بوصفه بـ”السبوبة””

سخرية تامر عاشور ورضوى الشربيني من حسام حبيب بوصفه بـ”السبوبة””
الوقائع الاخبارية:في واحدة من الفصول الأخيرة للمشهد الفني المصري، أثار الفنان حسام حبيب جدلاً واسعاً بعدما تعمد اتهام طليقته، الفنانة شيرين عبدالوهاب، والتدخل في حياتها الشخصية بطريقة علنية. وفي رد فعل قوي، ألقت الإعلامية رضوى الشربيني الضوء على هذه القضية، معربة عن استيائها الشديد تجاه تصرفات حبيب ومدى تأثيرها السلبي على حياة شيرين.

خلال بث مباشر عبر حسابها في "إنستغرام”، لم تتردد الشربيني في إبداء غضبها وتساؤلاتها المشروعة حول سبب وجود حسام في حياة شيرين بعد انفصالهما وإعلانها خطوبتها لرجل آخر. وأكدت أن تدخل حسام في حياة شيرين، ومحاولاته التدخل في شؤونها الشخصية، قد ألحقا بها أضراراً كبيرة على الصعيدين المهني والشخصي.

وتابعت الشربيني بالسخرية من تصريحات حبيب، والتي تدعي أن شيرين هي من اعتدت على نفسها، مؤكدة على أنها تمتلك مستندات وأدلة تنفي هذه الادعاءات. كما ركزت على مدى تأثير حبيب على سمعة وحياة شيرين، التي كانت من بين أبرز نجمات الوطن العربي قبل أن يتدخل حبيب ويقلب حياتها رأساً على عقب.

وفي ختام بثها، استنكرت الشربيني أيضاً استخدام حبيب لوسائل الإعلام للهجوم على شيرين، معبرة عن تأييدها الكامل لشيرين ودعمها لها في مواجهة التحديات التي تواجهها نتيجة لتصرفات حبيب.

بهذا، تبرز الحادثة كمثال للتدخلات السلبية في حياة النجوم، وتذكرنا بأهمية احترام خصوصية الأفراد، سواء كانوا في الأضواء أو خارجها، كونها جزءاً لا يتجزأ من كرامتهم وحقوقهم كأفراد.

تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير