إيهاب توفيق يقرر خوض هذه التجربة للمرة الأولى

إيهاب توفيق يقرر خوض هذه التجربة للمرة الأولى
الوقائع الاخبارية:في مفاجأة كبيرة لجمهوره أعلن الفنان إيهاب توفيق خوضه تجربة غناء المهرجانات للمرة الأولى في مشواره الغنائي الممتد لأكثر من 30 عاماً.

وأعلن توفيق، انتهاءه من تصوير أغنية مهرجانات على طريقة الفيديو كليب، في إحدى المناطق التي تطل على نيل القاهرة، وذلك بمشاركة مطرب المهرجانات إسلام شندي، وهي من كلمات وألحان شندي وتوزيع خليل وشندي، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة على يوتيوب، وتحمل عددًا من المفاجآت، ومن المقرر أن تحقق الأغنية نجاحًا كبيرًا خلال طرحها على القنوات ومواقع السوشيال ميديا.

من ناحية أخرى، طرح إيهاب توفيق مؤخرًا أحدث أعماله الغنائية بعنوان "أيوة يا غشاش"، على قناته الخاصة بـ"يوتيوب" والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو، ويعود بها إيهاب توفيق، للطابع الدرامي بعد فترة طويلة، وهي من كلمات خالد البشبيشي، وألحان أحمد زعيم.

ويواصل إيهاب توفيق في الفترة الحالية التحضير لأكثر من أغنية جديدة سوف يتم طرحها تباعًا، يتعاون فيها مع أهم الموزعين والملحنين في الوطن العربي، وذلك بعد فترة طويلة من الغياب كما أنه يواصل التحضير لأكثر من حفل سوف يتم الإعلان عن التفاصيل الكاملة لها خلال الأسابيع المقبلة.


تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير