يسرا تكشف عن صراعاتها الفنية وتفاصيل تجربة 25 فيلمًا لم تُعرض

يسرا تكشف عن صراعاتها الفنية وتفاصيل تجربة 25 فيلمًا لم تُعرض
الوقائع الاخبارية:في مقابلة صريحة ومؤثرة، كشفت الفنانة يسرا عن التحديات والصعوبات التي واجهتها خلال مسيرتها الفنية الطويلة، مشيرةً إلى الصراعات التي مرت بها وأثرت على مسيرتها. وفي حديثها خلال برنامج "بيت السعد” الذي يقدمه أحمد وعمرو سعد على قناة MBC مصر، تحدثت يسرا عن بداياتها الصعبة وكيف أنها لم تدخل في مواجهات مع أعدائها في الوسط الفني نظراً لقوة خصومها في تلك الفترة.

بدايات يسرا وصعوبات الترويج
أفصحت يسرا أنها شاركت في 25 فيلماً خلال فترة زمنية قصيرة امتدت لأربع سنوات، لكنها لم تتمكن من عرض أي منها على شاشات السينما أو التلفزيون. وأضافت أن هذه الفترة شهدت تسمية بعض النقاد لها بـ”النجمة المعلبة” بسبب عدم عرض أفلامها. واستذكرت يسرا كيف أن بداية مسيرتها كانت مليئة بالصعوبات، حيث قدمت 6 أفلام في سنتها الأولى و5 أفلام في السنة التالية، لكن معظمها لم يحقق النجاح المنشود.
البحث عن الحلول والتطوير

نتيجة لهذه الصعوبات، قررت يسرا دراسة الموقف بعمق لفهم أسباب الفشل. قامت بمراجعة النقاد واستشارتهم لتحديد نقاط ضعفها وقوتها، وتوصلت إلى أنها ليست السبب في سوء الحظ الذي رافقها. قالت: "قالوا عني كويسة، يبقى الخطأ مش من عندي، وهنا بدأت أبحث عن سبب الخطأ هل هو في اختياري للمواضيع أم في مسألة توظيفي في الأفلام، فبدأت أدرس هذه النقاط علشان ما كررهاش تاني”.

مشاريع يسرا الفنية الأخيرة
في الوقت الحالي، تشارك يسرا في مسرحية "ملك والشاطر”، التي تم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية. تتناول المسرحية مغامرات "الشاطر حسن” الذي يسعى للحصول على "السعسع الأسود” لإنقاذ الملكة "مَلَك ست الكل” من السحر الذي أصابها.

كما كان لها دور بارز في فيلم "شقو”، الذي عُرض في موسم عيد الفطر الماضي. الفيلم يستعرض حياة مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون، ويُستوحى من رواية "أمير اللصوص” لتشاك هوجان. وشارك في الفيلم عدد من النجوم مثل عمرو يوسف، محمد فراج، وأمينة خليل.

لم تقتصر مشاركاتها على السينما فقط، بل كانت لها بصمة أيضًا في فيلم "ليلة العيد”، الذي تناول قضايا المرأة من خلال معاناة مجموعة من السيدات على جزيرة نائية. العمل من إخراج سامح عبدالعزيز وتأليف أحمد عبدالله، وشارك فيه مجموعة من النجوم مثل يسرا اللوزي، عبير صبري، وريهام عبدالغفور.

بهذا، تستمر يسرا في تقديم أعمال فنية مميزة تليق بمسيرتها الحافلة وتضيف إلى رصيدها الفني من خلال اختياراتها المتنوعة والناجحة.


تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير