تاليا تُفاجئ والدها تامر حسني بمقلب طريف في حمام السباحة

تاليا تُفاجئ والدها تامر حسني بمقلب طريف في حمام السباحة
الوقائع الاخبارية:قامت تاليا، ابنة الفنان الشهير تامر حسني، بتنفيذ مقلب طريف في والدها، مستغلةً انسجامه مع أغنيته الجديدة
 "معلمين” التي قدمها بالتعاون مع الفنان بهاء سلطان. جاء هذا المقلب خلال الحملة الدعائية لإحدى شركات الاتصالات في مصر.

في التفاصيل، قامت تاليا بدفع والدها في حمام السباحة بينما كان في حالة من الانسجام مع الأغنية، مما ترك تامر في حالة من الدهشة. لم يكن الفنان يتوقع هذا التصرف المفاجئ من ابنته، التي كانت تضحك جراء المقلب. وعندما خرج تامر من حمام السباحة، لم يتردد في الرد بالمثل، فحمل ابنته بين ذراعيه وألقى بها في الماء، ليبدأ الاثنان بالضحك والمرح معًا.

تامر حسني يشارك مقطع الفيديو على "إنستغرام”
ووثق تامر حسني هذا المقلب الطريف عبر مقطع فيديو قصير نشره على صفحته الرسمية على إنستغرام. وعلق قائلاً: "اللي بعمله في الناس !! تاليه طلعته عليا، و بالبدله كمان … ماشي يا توته إنتي براحتك الإفيه بقى إني روحت الفرح كده، بس هردهالك يا توته أصبُري عليا”.

حفلات غنائية قادمة
من ناحية أخرى، يستعد تامر حسني لإحياء حفل غنائي يوم الجمعة 26 يوليو ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة. كما يترقب جمهور الفنان حفلًا آخر سيقيمه في 15 أغسطس القادم في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

أحدث أعمال تامر حسني

فيما يتعلق بأحدث أعماله الفنية، أطلق تامر حسني أغنية جديدة بعنوان "جامدين جامدين”، من كلمات محمود سليم وألحان تيام. وتُعبر الأغنية عن التفاؤل والإيجابية في الحياة، حيث يقول مطلعها: "لو حد زعلان قابلك هاته من ايديه قوله في ناس فرحانه وجو جديد عليه…”.

وفي مجال السينما، يواصل تامر حسني تصوير أحدث أفلامه "ريستارت”، الذي يشاركه فيه البطولة كل من هنا الزاهد، عصام السقا، باسم سمرة، وميكا، من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير