افتتاح معرض للفن التشكيلي في مركز إربد الثقافي

افتتاح معرض للفن التشكيلي في مركز إربد الثقافي
الوقائع الإخبارية : نظمت مديرية ثقافة محافظة إربد بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في لواء بني عبيد في جاليري مركز إربد الثقافي مساء اليوم الجمعة، معرض الفن التشكيلي الأول للفنانة التشكيلية مريم عثامنة، بحضور رئيس اللجنة الإدارية لمجلس محافظة إربد محمد العزام ومدير ثقافة إربد الدكتور سلطان الزغول.

وأشاد العزام بجهود مديرية ثقافة محافظة إربد لاستضافتها ورعايتها للمواهب الشابة، وبدور مديرية التربية والتعليم للواء بني عبيد ومبادرة وجود ومدرسة أسماء بنت أبي بكر، لدعمها للمواهب الشابة وتسهيل المهام أمام المبدعين منهم، وذلك تحقيقا لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني، الذي وجه بضرورة دعم الشباب وتمكينهم.

بدوره، أكد الزغول أهمية دعم المواهب والإبداعات الشابة، مشيرا إلى أن مديرية ثقافة محافظة إربد تفتح أبوابها للتميز والإبداع، سواء أكان في الموسيقى أو الرسم أو غيرها من الفنون الثقافية .

وأشتمل المعرض على لوحات فنية منوعة، أبرزت جماليات الأماكن التراثية والمعمارية والبيئية والطبيعة الخلابة في الأردن، والتي رسمت بالألوان الزيتية والفحم والأكريلك، وجسدت اللوحات الفنية ما تتمتع به هذه الأماكن من سحر المكان وذاكرته الفنية والجمالية.
وفي نهاية حفل الافتتاح، قدمت العثامنة إيجازا حول مسيرتها الفنية، وشكرت كل من شارك في إنجاح هذا المعرض، مثمنة جهود الداعمين للإبداعات والمواهب الشابة.
تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير