معسكرات شبابية ضمن فعاليات معسكرات الحسين للعمل والبناء 2024

معسكرات شبابية ضمن فعاليات معسكرات الحسين للعمل والبناء 2024
الوقائع الإخبارية : اختتمت مديرية شباب محافظة مادبا، اليوم الخميس، فعاليات معسكري "سواعد الإنقاذ"، و"الشباب والأمن الوطني"، بمشاركة 80 شخصا ضمن الفئة العمرية من 15إلى17 عاما.

ويأتي المعسكران ضمن فعاليات معسكرات الحسين للعمل والبناء 2024 "اليوبيل الفضي 25 عاما من العطاء والإنجاز".

ويهدفان إلى تأسيس وتدريب فرق تطوعية للمساهمة في إدارة الأزمات والكوارث، والتعريف بدور مديرية الدفاع المدني، ومواجهة التحديات الأمنية والتعرف على الأمن السيبراني ومحاضرات توعوية عن المخدرات.

وفي المفرق، انطلقت في مركز شابات المفرق، فعاليات معسكر "مسارات سياحية" وذلك ضمن فعاليات معسكرات الحسين للعمل والبناء أيضا، بمشاركة 25 شابة ضمن الفئة العمرية 12-14 عاما.

وقالت مديرية شباب المفرق في بيان، إن فعاليات المعسكر تضمنت زيارة إلى مديرية آثار المفرق، حيث تم التعرف على الآثار الموجودة في الموقع واللقاء مع مدير آثار المفرق.

يشار إلى أن المعسكر يهدف إلى رفع مستوى الوعي لدى المشاركين حول المواقع السياحية والتاريخية في المنطقة، والسعي للترويج لها محليا وخارجيا وتعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن والتعريف بتاريخ الأردن، إضافة إلى تعزيز الثقافة السياحية وروح التطوع لدى المشاركين.

ودعت المديرية جميع الراغبين بالتسجيل في المعسكرات، ممن تتراوح أعمارهم بين 12 و30 عاما، للتسجيل عبر الرابط التالي: https://alhusseincamps.moy.gov.jo .
تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير