هل سيشارك توم كروز في حفل ختام أولمبياد باريس 2024؟

هل سيشارك توم كروز في حفل ختام أولمبياد باريس 2024؟
الوقائع الإخبارية:   - -تقدّم اسم نجم أفلام الأكشن الأمريكي توم كروز لائحة النجوم المشاركين في حفل اختتام الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس 2024.
 
وفيما لا تزال تفاصيل الحفل طي الكتمان، نقل هذه المعلومة الجديدة مصدر مقرب من كروز لموقع tmz.
 
وذكر أنه تدرّب على حيلة بصرية مبهرة لاختتام دورة الألعاب الباريسية، ونقل علم البطولة من باريس إلى لوس أنجليس التي ستستضيف دورة الألعاب للعام 2028.
 
كما كشف المصدر أن خطة الحفل الختامي ستتضمن هبوط توم من سقف "ستاد دو فرانس" الشهير إلى وسط الملعب بواسطة مظلة، ويحمل بيديه العلم الأولمبي الرسمي للبطولة المقبلة. يلي قفزة كروز، عرض فيديو مدته دقيقتين، صوّره خلال مارس (آذار) الماضي، يتضمن رحلته على متن طائرة نفاثة حاملاً العلم الأولمبي من فرنسا إلى لوس أنجلس، ليقفز من جديد بمظلة وصولاً إلى شعار هوليوود الضخم.
 
توقعت المصادر أن يدور السيناريو في هوليوود حول اكتشاف الناس نزول توم من الهواء، قبل أن يهبط أرضاً ويمرر العلم إلى الرياضيين الأولمبيين الآخرين، بما في ذلك راكب دراجة ومتزلج ولاعب كرة طائرة.
ونشر حساب "توم كروز نيوز" على "إكس" مقطعاً من كواليس تصوير المرحلة الهوليوودية من فيديو نقل راية الأولمبياد إلى لوس أنجليس.
 
كروز طلب والأولمبياد وافق
في ظل عدم صدور أي إعلان من كروز أو اللجنة الأولمبية العالمية عن مشاركته في الحفل الختامي، أشارت المعلومات إلى أن كروز نفسه طلب من اللجنة المشاركة في حفل الختام، وعرض فكرة القيام بمشهدية ساحرة تربط بين ألعاب باريس ولوس أنجليس.

وإذ تمت المهمة، تكون المرة الثانية التي يشارك فيها كروز في الألعاب الأولمبية، حيث شارك بالفعل في الاحتفالات الأولمبية عام 2004، وساعد في حمل الشعلة عبر لوس أنجلوس كجزء من رحلة تتابع عبر العالم قبل الألعاب الأولمبية الصيفية في اليونان.
 
على مدرجات باريس
أما بخصوص دوره باريس 2024، فرصدت كاميرات الباباراتزي، كروز أكثر من مرة، وهو يهتف للرياضيين من المدرجات في باريس.
ونشر حساب "أخبار توم كروز" على منصة "إكس"، فيديو مدته ثوان أظهر بهجة كروز بفوز أحد اللاعبين، وأرفقه بتعليق يلمّح إلى مشاركة نجم "مهمة مستحيلة" في حفل ختام الأولمبياد الباريسي.


تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير