شيرين عبدالوهاب تعبر عن شكرها العميق لوفاء الكيلاني وتبارك لآمال ماهر

شيرين عبدالوهاب تعبر عن شكرها العميق لوفاء الكيلاني وتبارك لآمال ماهر
الوقائع الاخبارية:أعربت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب عن مشاعرها العميقة من التقدير والمحبة تجاه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني في رسالة مؤثرة. شكرًا لوقوفها إلى جانبها خلال أزمتها الأخيرة، وهو ما أسهم بشكل كبير في تعزيز قوتها وإصرارها على النهوض مجددًا.

في تغريدة على حسابها في منصة "إكس”، كتبت شيرين: "شفتي شيرين صحبتك حبيبتك اللي جيتي في مرة قلت لها إننا جنبك وحتقفي على رجلك وحترجعي تاني مخيبتِ أملك والحمد لله رجعت تاني. شكراً يا وفاء على وقفتك جنبي في كل حاجة، أنا بحبك.” بهذه الكلمات، عبرت شيرين عن امتنانها العميق للدعم الذي قدمته وفاء في فترة عصيبة من حياتها.

من جانبها، أعربت وفاء الكيلاني، زوجة الفنان السوري تيم حسن، عن محبتها لشيرين من خلال نشرها أغنيتها "بتمنى أنساك” عبر حسابها في "إكس”، وعلَّقت قائلة: "وحشتينا”.

في سياق آخر، عبَّرت شيرين عن سعادتها بعودة مواطنتها الفنانة آمال ماهر إلى المسرح، حيث كتبت: "فرحتي برجوعك زي فرحة قلبي برجوع أغانيك.. مبروك عليك المسرح يا ملكة المسرح”.

بدورها، باركت آمال ماهر لشيرين عودتها مجددًا، قائلة: "مبروك يا حبيبة قلبي الألبوم وعودتك إلينا، ومبروك لكل محبيك وجمهورك الكبير الذي يحبك ويعشقك، وأنا من ضمنهم. مبروك يا ملكة المشاعر.”

تأتي هذه التبادلات العاطفية بين الفنانات لتبرز قوة الروابط بينهن وتأكيدًا على دعمهن المتبادل في مختلف الأوقات.

تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير