أيمن عبدالسلام يتألق بدور “الدالي” في مسلسل “لعبة حب”: إشادات واسعة وأداء مميز

أيمن عبدالسلام يتألق بدور “الدالي” في مسلسل “لعبة حب”: إشادات واسعة وأداء مميز
الوقائع الاخبارية:تمكن النجم السوري الشاب أيمن عبدالسلام من إثبات موهبته من خلال دوره المميز في مسلسل "لعبة حب”، النسخة المعربة من المسلسل التركي الشهير "حب للإيجار”. تجسد عبدالسلام شخصية "الدالي”، وهو دور معقد يمكن أن يكون عرضة للهجوم والانتقادات، لكنه أثبت قدرته على تقديم أداء متميز يعكس مهاراته الفنية العالية.

شخصية "الدالي” والتحديات التي تواجهها
شخصية "دانييال الدالي” التي يجسدها عبدالسلام هي أحد الأدوار الصعبة في المسلسل، حيث تمثل شابًا يهتم بالموضة والرشاقة، مما قد يثير الجدل لدى بعض المشاهدين بسبب أسلوبه وتصرفاته. ورغم ذلك، قدم عبدالسلام الدور بتقنيات عالية وأداء متقن، مما ساهم في تحقيق النجاح الكبير للشخصية.
إشادات واسعة من الجمهور

حظيت شخصية "الدالي” بإشادات واسعة من جمهور المسلسل، حيث اعتبر الكثيرون أنها من أبرز وأهم شخصيات العمل. تعليقات الجمهور جاءت مشيدة بأداء عبدالسلام، حيث كتب أحد المتابعين: "أحلى شيء حاليًا، وأعطيه 10/10، مسلسل لعبة حب بلا منازع، خاصة أيمن عبدالسلام (الدالي)”. وأضاف آخر: "أيمن عبدالسلام قدم أحد أجمل الأدوار، مشاهد رائعة وأداء مذهل”.

تجربة عبدالسلام في الدراما المعربة
مسلسل "لعبة حب” يمثل التجربة الثانية للنجم السوري في مجال الدراما المعربة عن الأعمال التركية، حيث سبق وأن قدم دور عفيف في مسلسل "عروس بيروت”، المقتبس عن المسلسل التركي "عروس اسطنبول”. تجسد شخصية "الدالي” في "لعبة حب” مصور فوتوغرافي وشريك في شركة يمتلكها مالك الأسعد (معتصم النهار) ورامي (جو طراد)، وتربطه علاقة وثيقة بـفريدة، زوجة عم مالك (شكران مرتجى).

تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير