بحث مجالات التعاون بين مجلس محافظة الكرك والشركة الوطنية للتدريب والتشغيل

بحث مجالات التعاون بين مجلس محافظة الكرك والشركة الوطنية للتدريب والتشغيل
الوقائع الإخبارية : بحث رئيس مجلس محافظة الكرك الدكتور عبدالله العبادلة ومدير عام الشركة الوطنية للتدريب والتشغيل العميد الركن نواف السرحان والوفد المرافق له أوجه التعاون والتشاركية بين الطرفين والهادفة إلى تنفيذ التوجيهات الملكية السامية في دعم الشباب ودمجهم في التعليم والتدريب التقني من خلال الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب والمملوكة للقوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي التي يعتز ويفتخر بها جميع الأردنيين.

وتحدث العبادلة خلال اللقاء الذي حضره عدد من أعضاء المجلس عن دور المجلس في دعم مشاريع الشركة الوطنية للتشغيل على موازنة العام 2024 لخدمة أبناء المحافظة من أجل التدريب المنتهي بالتشغيل.

وأكد السرحان أهمية استمرارية التواصل بين الشركة ومجلس المحافظة؛ بهدف فتح مساقات تدريب جديدة في المحافظة تخص تكنولوجيا المعلومات والأمن السيبراني ودورات الحاسوب المختلفة ومشاغل المهن من أجل تسليح الشباب في مختلف المحافظات بالمهارات والقدرات اللازمة للعمل والعطاء وزيادة الإنتاج.

وأشار إلى أن الشركة تقدم امتيازات للمتدرب، وهو راتب شهري وتأمين صحي والمواصلات، مشيدا بدور القوات المسلحة- الجيش العربي ومساهمتها في دعم الشركة ومساندتها وتمكينها من أداء دورها في التنمية الوطنية.

تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير