سيرين عبد النور تثير الجدل برسالة غامضة على السوشيال ميديا

سيرين عبد النور تثير الجدل برسالة غامضة على السوشيال ميديا
الوقائع الاخبارية:غالباً ما تلجأ الفنانة سيرين عبد النور إلى المقولات والحكم الشعبية للتعبير عن وجهات نظرها أو توجيه رسائل غير مباشرة. وتسبب هذه المقولات أحياناً جدلاً واسعاً بسبب أبعادها ومعانيها الغامضة، التي يمكن أن تُفهم كدلالة على تلميحات بشأن أمور مزعجة لها في الوسط الفني أو في حياتها العامة.

رسالة غامضة وغير محددة
في الآونة الأخيرة، نشرت سيرين عبد النور على حساباتها على إنستغرام وX حكمة بالإنجليزية لم تحدد المقصود بها. وجاءت الرسالة كالتالي: "Maturity is learning to walk away from people and situations that threaten your peace of mind, self-respect, values, morals or self-worth” والتي تُترجم إلى العربية كالتالي: "النضج هو أن تتعلم الابتعاد عن الأشخاص والمواقف التي تهدد راحة بالك أو احترامك لذاتك أو قيمك أو أخلاقك أو قيمتك الذاتية”. لم توضح سيرين عبد النور لمن توجه هذه الرسالة أو من المقصود بها، مما زاد من الغموض حول دلالتها.

صورة مثيرة للجدل

مؤخراً، شاركت سيرين عبد النور وزوجها فريد رحمة في عشاء أقامته شركة Humanagement في منطقة عيون السيمان بلبنان، حيث حضر عدد كبير من النجوم مثل ماغي بو غصن، جيسي عبدو، سيف نبيل، وسارة أبي كنعان، بالإضافة إلى آخرين. ومن الحفل نفسه، أثارت صورة جمعت ماغي بو غصن بالمخرج كميل طانيوس، والتي ظهرت فيها سيرين عبد النور في الخلفية، جدلاً واسعاً. ماغي نشرت الصورة على ستوري حسابها على إنستغرام مع وضع قلب أبيض على وجه سيرين، بينما نشر المخرج الصورة كما هي دون أي تعديل. وقد ذهب البعض إلى الاعتقاد بأن سيرين قد تكون ألمحت من خلال رسالتها الغامضة إلى هذه الصورة التي أثارت الجدل.

أحدث أعمال سيرين عبد النور
فيما يخص أعمالها الأخيرة، كشفت سيرين عبد النور عبر ستوري إنستغرام عن انتهائها من تسجيل أغنية جديدة أعجبتها كثيراً، وأعربت عن أملها في أن تلقى إعجاب الجمهور عند إصدارها. الأغنية من تأليف منير بو عساف، وتلحين هشام بولس، وتوزيع باسم رزق. كما عرض لها مؤخراً مسلسل "النسيان” الذي لعبت بطولته مع قيس الشيخ نجيب وندى أبو فرحات، ويورغو شلهوب، وكارول الحاج، وفادي أبي سمرا، وهو من تأليف شادي كيوان وإخراج الفوز طنجور. المسلسل يتناول قصة زوجين، الدكتور حازم (قيس الشيخ نجيب) والدكتورة ميا (سيرين عبد النور)، اللذين تعيشان حياة سعيدة مع ولديهما حتى يتعرضان لحادث يقلب حياتهما رأساً على عقب.

تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير