الحزب الوطني الإسلامي يقيم مهرجانه الأول في الرصيفة

الحزب الوطني الإسلامي يقيم مهرجانه الأول في الرصيفة
الوقائع الإخبارية : نظم الحزب الوطني الإسلامي مهرجانه الأول في مدينة الرصيفة اليوم الاثنين، بحضور الأمين العام للحزب الدكتور مصطفى العماوي وعدد من أعضاء المكتب السياسي للحزب ومرشحي الحزب في القائمة المحلية والقائمة العامة بالانتخابات النيابية المقبلة 2024.

وأدار المهرجان الذي أقيم في مقر فرع الحزب بلواء الرصيفة عضو اللجنة المركزية الدكتور عدنان لطفي، وحضره عدد كبير من أبناء محافظة الزرقاء.

وتحدث العماوي حول أهمية وجود برنامج سياسي واقتصادي واجتماعي للحزب ليكون حزبا حقيقيا وطنيا يحقق رفعة الوطن ويسعى للنهوض بحياة المواطن في كافة جوانب حياته لتحقيق المواطنة الحقيقية وهي أساس المجتمع والدولة.

وأشار إلى الدور المرجو من الأحزاب داخل المجلس النيابي الجديد الذي سيضم 41 نائبا أفرزته الأحزاب من قوائمها العامة ليكون نواة للمجالس النيابية الحزبية في المستقبل.

بدوره، دعا رئيس فرع الحزب في لواء الرصيفة محمود الصالح لضرورة المشاركة في التصويت من قبل جميع الناخبين لرفع نسب الاقتراع وتحقيق أهداف منظومة التحديث السياسي التي وجهنا لها جلالة الملك عبدالله الثاني، مشيرا إلى أن صوت المواطن أمانة يجب أن توضع في مكانها الصحيح وللمرشح المناسب.

وتحدث عدد من مرشحي الحزب حول برنامج الحزب المعلن والأهداف التي يسعى لتحقيقها بالتشارك مع كافة التيارات السياسية والحزبية في الوطن من أجل الحق والخير والعدالة للجميع، مؤكدين أن الحزب يحمل مشروعا وطنيا هدفه تحقيق تطور الدولة ورفاه الشعب، وتعزيز العدالة والحرية وتحقيق مبادئ المسؤولية والأمانة والرقابة والتشريع.
تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير