أنشطة شبابية متنوعة في إربد

أنشطة شبابية متنوعة في إربد
الوقائع الإخبارية : اختتمت في مركز شابات الشونة الشمالية، اليوم الاثنين، فعاليات معسكر العمل عن بعد ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء لعام 2024 اليوبيل الفضي 25 عاما من العطاء والذي نظمته مديرية شباب إربد بالشراكة مع مشروع تنمية الشباب.

وتضمنت فعاليات المعسكر، على مدار يومين بمشاركة 40 شابا وشابة، حاضر بهم مدربون من مشروع تنمية الشباب، التعريف ببدايات العمل عن بعد وتعريف الشباب بالبرامج المستخدمة في هذا المجال.

كما اشتملت الفعاليات على جلسات حوارية عن أهمية العمل عن بعد وتدريبات على المواقع الإلكترونية وكيفية استخدام الإيميلات والمراسلات والمنصات الرائدة للعمل الحر عن بعد.

وأكد مدير شباب محافظة اربد، يحيى المومني، أن هذا المعسكر يهدف إلى دعم واستثمار بطاقات الشباب من خلال محفزات على الإبداع والابتكار وإكسابهم مهارات الحياة العصرية ومهارات تقنية ومهنية وتنمية ثقافة العمل التطوعي وخدمة المجتمع.

وفي محافظة اربد، كذلك، اختتمت مساء اليوم، منافسات الدور الأول من بطولة اليوبيل الفضي لخماسيات كرة القدم للشباب لعام 2024 على مستوى الألوية، والتي تنظمها وزارة الشباب، بمشاركة 20 فريقا يمثلون ألوية محافظة إربد العشرة بفوز فريق نادي شباب حواره بطلا للواء قصبة إربد، وفريق الأنصار كفر ابيل بطلا للواء الكورة، وفريق البلد بطلا للواء بني كنانه، وفريق الغربية صما بطلا للواء الطيبة، والشباب العباكلة بطلا للواء الاغوار الشمالية، أما لواء الوسطية فكان الفوز لفريق القميم، وفريق الكرامة بطلا للواء المزار الشمالي، أما في لواء بني عبيد فقد فاز فريق الكواسر، وفي لواء الرمثا فاز فريق السند وفريق التطوير في بلدة كفريوبا غرب إربد.

وأشار مدير شباب المحافظة أن تنظيم هذه البطولات والمشاركة الواسعة من الشباب فيها يؤكد أهمية هذه الأنشطة النوعية وما تمثله من فرصة لصقل مهارات الشباب وتطوير قدراتهم في مختلف المجالات لاسيما الرياضي.
تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير