النصر يفكر في زيدان.. ورونالدو يقول كلمته

النصر يفكر في زيدان.. ورونالدو يقول كلمته
الوقائع الاخبارية:يفكر النصر السعودي في التعاقد مع الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق، لقيادة الفريق في الفترة المقبلة، خلفًا للبرتغالي لويس كاسترو، فيما أبدى كريستيانو رونالدو، قائد الفريق، رأيه في هذه الخطوة.

وتثار العديد من التكهنات حول مستقبل كاسترو في قلعة "العالمي” بعد تراجع نتائج الفريق، ما تسبب في غضب جماهيري، وصل إلى مقاطعة عدد من الجماهير حضور المباريات.

وذكرت صحيفة "ماركا” الإسبانية الثلاثاء أن زيدان أحد أبرز الأسماء المرشحة لقيادة النصر، للخروج من الأزمة الحالية.

وأضافت أن النصر يريد التعاقد مع اسم كبير، حتى لو لم يكن لديه خبرة في الكرة العربية، بهدف إعادة الفريق الأصفر إلى صدارة المشهد.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية "رونالدو يتمتع بأهمية كبرى في النصر، وعندما سُئل عن رأيه في التعاقد مع زيدان، لم يتردد في الإشارة إلى أنه الخيار المثالي للفريق في الوقت الحالي”.

ورغم ذلك، أكدت الصحيفة أن قرار التعاقد مع مدرب جديد سيأتي من الرئيس التنفيذي للنصر، جويدو فينجا.

وفي حال نجح النصر في التعاقد مع زيدان، فإنه سيلم الشمل مع رونالدو، حيث قضى الثنائي عامين ونصف العام مع ريال مدريد، في شراكة انتهت برحيلهما صيف 2018.

وقاد زيدان ورنالدو فريقهما السابق ريال مدريد للتتويج بـ3 ألقاب متتالية في دوري أبطال أوروبا، في إنجاز قياسي لم يحققه أي فريق بالشكل الجديد للبطولة القارية.

وتولى زيزو قيادة ريال مدريد في ولايتين مختلفتين، كان آخرهما من مارس/ آذار 2019 حتى يونيو/ حزيران 2021، بينما لم يتعاقد مع أي نادٍ آخر منذ ذلك الوقت، رغم ارتباط اسمه بتدريب أكثر من عملاق أوروبي.


تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير