في صدارة الترند: احتفال حمادة هلال بنجاح أغنيته “حصل”

في صدارة الترند: احتفال حمادة هلال بنجاح أغنيته “حصل”
الوقائع الاخبارية:طرح الفنان حمادة هلال مؤخرًا أغنيته المصورة الجديدة "حصل” عبر قناته الرسمية على "يوتيوب”، التي حققت نجاحًا كبيرًا بفضل إيقاعها الموسيقي السريع وكلماتها المميزة. كتب كلمات الأغنية حازم إكس ولحنها أورتيجا، وجاءت بمزيج من اللوم والعتاب الممزوج بالحس الكوميدي، مما نال إعجاب الكثيرين من محبي حمادة هلال.

تقول كلمات الأغنية: "دخلتك حياتي… فهمتك خدتك ع الهادي كان عندي اكتفاء بذاتي، وعشانك غيرت ده.. ليه بتقل بأصلك، ده أنا جيت على نفسي وفضلتك.. قولي ليه بتعمل كده”.
الأغنية تهيمن على الترند

بفضل النجاح والانتشار الواسع الذي حققته أغنية "حصل”، قرر حمادة هلال الاحتفال بنجاحها بطريقته الخاصة. فقد شارك صورًا من مشاهد الأغنية عبر حسابه على "إنستغرام”، معلقًا: "الأغنية لسه في الترند اللي بنجري وراه. حصل ولا محصلش”.
آخر أعمال حمادة هلال الدرامية

على الصعيد الدرامي، قدم حمادة هلال مؤخرًا مسلسل "المداح – أسطورة العودة” ضمن موسم دراما رمضان الأخير. المسلسل من بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، فتحي عبد الوهاب، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محمد عز، حمزة العيلي، هلا السعيد، تامر شلتوت، وصفاء جلال.

كما شهد الجزء الجديد من المسلسل مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف مثل: دياب، سهر الصايغ، مي سليم، يسرا اللوزي، أشرف زكي، حنان يوسف، ورشدي الشامي، وآخرين. المسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.


تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير