هيفاء وهبي تتألق بجلسة تصوير جريئة في الساحل الشمالي وتعلق: “أحب كيف يلف الصيف ذراعيه حولي”

هيفاء وهبي تتألق بجلسة تصوير جريئة في الساحل الشمالي وتعلق: “أحب كيف يلف الصيف ذراعيه حولي”
الوقائع الاخبارية:شاركت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي متابعيها بجلسة تصوير جديدة وجريئة من داخل حمام السباحة في الساحل الشمالي، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام. وقد أعربت عن حبها لأجواء الصيف بعبارة رومانسية، قائلة: "أحب كيف يلف الصيف ذراعيه حولي مثل بطانية دافئة”.

تفاعل المتابعون بشكل كبير مع الصور، حيث امتلأت التعليقات بعبارات الإعجاب، مثل: "شو هالحلاوة والطاقة الإيجابية”، و”يسلم هالجمال وهالضحكة حورية”، و”السعادة في ألبوم واحد”، و”أجمل من صيف بالساحل”، و”عروسة بحر الساحل”. كانت التعليقات تعبر عن مدى إعجاب الجمهور بجمال وهبي وإطلالتها الصيفية المشرقة.

على الرغم من هذه الإشادة، واجهت هيفاء وهبي مؤخراً أزمة مع نقابة المهن الموسيقية في مصر. فقد أصدرت النقابة بياناً يقضي بإيقاف منحها أي تصريح جديد للغناء في البلاد، بسبب خلاف مع منظم الحفلات ياسر الحريري. كان النزاع قد نشأ بسبب إخلال وهبي بالاتفاق بشأن حفل غنائي تقاضت مقدم مالي عنه. ومع ذلك، تم حل المشكلة لاحقاً، وأعلن الصلح بين الطرفين.

هيفاء وهبي تستمر في جذب الأنظار بجمالها وأعمالها الفنية، وتواصل مشاركة لحظاتها الجميلة مع جمهورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.


تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير