هل ينتقل سيرجيو راموس إلى الزمالك؟

هل ينتقل سيرجيو راموس إلى الزمالك؟
الوقائع الاخبارية:فوجئت جماهير الزمالك بارتباط اسم ناديها بالدخول في مفاوضات لضم سيرجيو راموس، نجم ريال مدريد وإشبيلية السابق، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ولا يرتبط صاحب الـ38 عاماً في الوقت الحالي بأي عقد بعد انتهاء عقده مع إشبيلية، ليصبح لاعباً حراً متاحاً للتفاوض مع الجميع.

وانطلقت هذه التقارير بعدما نشر الحساب الرسمي لنادي إشبيلية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لراموس معلقًا عليها بكلمات أغنية خاصة لنادي الزمالك: "الفانلة البيضا بخطين حمر أنا هفضل أحبها طول العمر”.

"الفانلة البيضا بخطين حمر” هي إحدى الأغاني المشهورة لجمهور النادي الأبيض، وهو ما أثار إعجاب المصريين وتفاعلهم مع المنشور.

ومنذ رحيل راموس عن إشبيلية بنهاية عقده الموسم الماضي، ارتبط اسم المدافع المخضرم بالانتقال للدوري السعودي، لكن من دون جديد في موقف اللاعب.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك لـ”إرم نيوز” حقيقة دخول الإدارة في مفاوضات لضم المدافع المخضرم، موضحا أن هذا الأمر لم يحدث ولم تتقدم الإدارة بأي عرض لضم راموس في الميركاتو الحالي.

يذكر أن نادي إشبيلية الإسباني أعلن أخيرا رحيل سيرجيو راموس نجم دفاع الفريق عن صفوفه مع نهاية الموسم الماضي 2023\2024.

وكان راموس قد انضم إلى إشبيلية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد رحيله عن باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء عقده مع الفريق الباريسي.



تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير