ترمب وهاريس يلتقيان في مناظرة حاسمة قبل الانتخابات الرئاسية الأمريكية

ترمب وهاريس يلتقيان في مناظرة حاسمة قبل الانتخابات الرئاسية الأمريكية
الوقائع الاخبارية : مسؤول بالحزب الجمهوري يكشف وضع ترمب
يعتزم المرشح الرئاسي الأمريكي دونالد ترمب لقاء مرشحة الحزب الديمقراطي كامالا هاريس وجها لوجه، الثلاثاء، لعرض رؤاهم المتباينة بشكل كبير للبلاد بعد صيف مضطرب في الحملة الانتخابية.

الحدث يبدأ الساعة 9 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة في فيلادلفيا، سيوفر للأمريكيين نظرة مفصلة عن الحملة التي تغيرت بشكل دراماتيكي منذ المناظرة الأخيرة في حزيران /يونيو، بحسب وسائل إعلام أمريكية.

وكشف رئيس اللجنة الوطنية للحزب الجمهوري، مايكل واتلي، عن وضع المرشح الرئاسي دونالد ترمب قبل ساعات من المناظرة المرتقبة مع مرشحة الحزب الديمقراطي كامالا هاريس، في معركتهما الشرسة على منصب رئيس الولايات المتحدة، بحسب شبكة "أي بي سي نيوز" الأمريكية.

وقال واتلي في مقابلة مع الشبكة الأمريكية إن ترمب "مرتاح" و"مسترخ" و"مستعد جيداً للمناظرة".

وأضاف: "من غير العادل أن تقول حملة هاريس إن ترمب سيكذب خلال المناظرة الليلة."


وأكد واتلي أيضاً أن ترامب سيتجنب في المناظرة استخدام أسلوب "الهجوم الشخصي"، مشيراً إلى أن الرئيس السابق "لم يكن متوتراً قبل المناظرة على الإطلاق."

وتأتي المناظرة قبل ثمانية أسابيع من انتخابات الخامس من نوفمبر، التي تشكل سباقاً صعباً يمكن أن يحسم فوز أي من المرشحين بسهولة.

ومن جانبها، تسعى هاريس لإثبات أنها تستطيع تقديم القضية الديمقراطية ضد ترمب بشكل أفضل مما فعل بايدن. من جهته، يحاول ترمب تصوير نائبة الرئيس كمحافظة غير متصلة بالواقع، في حين يحاول كسب تأييد الناخبين المتشككين في وجوب عودته إلى البيت الأبيض.

تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير