أحلام ضحية مقلب جديد: “عورت قلبي”

أحلام ضحية مقلب جديد: “عورت قلبي”
الوقائع الاخبارية:أثارت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي تفاعلاً كبيراً على وسائل التواصل الاجتماعي بعد ردها على مقلب قام به المنتج الموسيقي شاهين بدر البابطين. في تفاصيل الحادثة، قرر البابطين نشر خبر عبر حسابه في منصة "إكس”، كشف فيه عن خططه لمغادرة الكويت والسفر إلى أمريكا لمدة ثلاث سنوات.

مقلب شاهين بدر البابطين
في منشوره، أفاد البابطين أنه سيغير حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك إنستغرام وسناب شات ورقم هاتفه، وأنه سيشتاق لأصدقائه كثيراً. وأضاف: "ادري انها ممكن تكون مفاجاة لكم بس بغير الانستا والسناب ورقمي وكلشي بشتاق لكم واجد ودعواتكم لي بالتوفيق ومحد باقي بالدنيا وكذا حالها وانشرو هذي الرساله عشان توصل للكل زي ماوصلتني ومادري مين صاحبها اللي مسافر بس الله يستر عليه”.

رد فعل أحلام الشامسي
بدت أحلام الشامسي متأثرة بالمقلب، حيث علَّقت على منشور البابطين قائلة: "عورت قلبي بلوك انت”. كانت تعليقها يعكس مدى تأثير الخبر عليها، حيث كان يبدو أنها تأثرت بقرار مغادرة البابطين.

رد المنتج الموسيقي
رداً على تعليق أحلام، قال البابطين: "بسم الله على قلبج يا بعد هالدنيا انتي، بدون البلوك الله يخليج وين نلقى الاوكسجيييييين”. كانت هذه العبارة بمثابة تأكيد من البابطين على أن الحيلة كانت مزاحاً، وأنه يقدّر تفاعل أحلام وتعليقها.



تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير