مدرب القادسية: شعرنا بتعامل مختلف من حكم مباراتنا أمام الأخدود

مدرب القادسية: شعرنا بتعامل مختلف من حكم مباراتنا أمام الأخدود
الوقائع الاخبارية : انتقد الإسباني ميشيل غونزاليس مدرب فريق القادسية أداء التحكيم في مباراة فريقه ضد الأخدود والتي انتهت بالتعادل السلبي ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال في المؤتمر الصحافي: «في الشوط الأول لعبنا باستعجال وبشكل سريع وكان ينقصنا الصبر، لم نتعامل بصورة جيدة ولم نستغل الفرص التي أتيحت لنا».

وأضاف: «أشكر اللاعبين؛ فقد قدمنا مجهوداً جيداً رغم طرد لاعبنا في نهاية الشوط الأول»، وزاد: «نحترم الحكام ولكن تأثرنا ببعض القرارات، وشعرنا بأن هناك تعاملاً مختلفاً».

وختم مدرب القادسية: «قدمنا حتى الآن مباريات ممتازة، عدا مباراة اليوم؛ فلست سعيداً بالأداء الذي ظهرنا عليه».
من جانبه، قال ستيبان توماس مدرب فريق الأخدود في المؤتمر الصحافي: «أعتقد أننا كنا نستحق الحصول على النقاط الثلاث في مباراة اليوم عطفاً على الأداء الذي ظهرنا عليه».

وأضاف توماس: «سيطرنا على المباراة واستطعنا خلق العديد من الفرص ولم نوفق في التسجيل»، موضحاً: «استمر تفوقنا في الشوط الثاني، ولم نسجل وأدركنا أن علينا إحداث بعض التغيير في الثلث الهجومي».

وأشار مدرب الأخدود: «سنكمل على هذه الطريقة مبارياتنا القادمة، وكل ما ينقصنا هو تسجيل الأهداف»، وعن سبب تغيير جناح الفريق النيجيري غودوين قال: «يعود إلى تأثره بالإصابة في نهاية الشوط الأول».
تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير