ياسمين صبري تتألق في “الأميرة – ضل الحيطة” بموسم رمضان 2025

ياسمين صبري تتألق في “الأميرة – ضل الحيطة” بموسم رمضان 2025
الوقائع الاخبارية:تواصل الفنانة ياسمين صبري تصوير أحداث مسلسلها الجديد "الأميرة – ضل الحيطة”، الذي تنافس به في موسم دراما رمضان 2025. بدأت ياسمين تصوير أول مشاهد العمل يوم الأحد الماضي، حيث اختارت هذه المرة تقديم مسلسل مأخوذ عن قصة حقيقية، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج إبراهيم فخر.

أبطال العمل وعائلتها
تعاقدت الشركة المنتجة مع معظم الفنانين الذين يقدمون الأدوار الرئيسية في المسلسل، حيث تم اختيار الفنان أحمد فؤاد سليم لتجسيد دور الوالد، بينما تجسد سلوى عثمان دور الأم. ويشارك في العمل أيضاً الفنان عابد عناني في دور الأخ، وغفران محمد في دور الأخت. حتى الآن، لم يتم التعاقد مع البطل الرئيسي الذي سيشارك ياسمين صبري في العمل.
عودة ياسمين إلى الدراما

تعود ياسمين صبري من خلال "الأميرة – ضل الحيطة” للتعاون مع المؤلف محمد سيد بشير، بعد أن قدما معاً مسلسل "فرصة تانية” الذي عرض في رمضان 2020، وسجل ثاني بطولاتها في الدراما التلفزيونية.

في رمضان 2024، قدمت ياسمين مسلسل "رحيل” من 15 حلقة، الذي يعود بها إلى المنافسة بعد غياب ثلاث سنوات، وشارك في بطولته أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، وأحمد بدير.

مشروعات سينمائية جديدة
بالإضافة إلى مسلسلها، تستعد ياسمين صبري لبدء تصوير فيلمها السينمائي الجديد "المشروع”، الذي يجمعها بالفنان كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي. يجري حالياً ترشيح الفنانين المشاركين في البطولة، مع الاستعداد لعقد بروفات الترابيزة قبل بدء التصوير.

كان آخر أعمال ياسمين السينمائية هو فيلم "أبو نسب”، الذي شاركها في بطولته مجموعة من النجوم، بما في ذلك محمد إمام وماجد الكدواني.

تستعد ياسمين صبري لتقديم أداء مميز في "الأميرة – ضل الحيطة”، وسط آمال كبيرة من جمهورها في أن تعيد اكتشاف نفسها وتحقق نجاحاً جديداً في عالم الدراما.



تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير