إصابة 4 فلسطينيين برصاص الاحتلال واعتقال 11 بالضفة الغربية

إصابة 4 فلسطينيين برصاص الاحتلال واعتقال 11 بالضفة الغربية
الوقائع الاخبارية: أصيب أربعة فلسطينيين بالرصاص الحي بينهم طفلان، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، في البلدة القديمة من مدينة نابلس، كما اعتقل قوات الاحتلال 11 فلسطينيا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان، إن قوات خاصة تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي "مستعربون"، اقتحموا حوش المسلماني في البلدة القديمة بنابلس، وسط إطلاق للقنابل الدخانية والصوت باتجاه المواطنين، ووصول المزيد من التعزيزات من قوات الاحتلال.

وأضافت، أن مواجهات عنيفة اندلعت في المكان، ما أدى لإصابة طفلين بالرصاص الحي في القدم، وشاب 27 عاما في الظهر، ومسن 60 عاما في اليد.

الى ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال 11 فلسطينيا من الضفة الغربية، بينهم طفل، وأسرى سابقون.

وقال نادي الأسير الفلسطيني وهيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينيين، إن عمليات الاعتقال توزعت على محافظات: قلقيلية وبيت لحم وطولكرم ورام الله والخليل وطوباس.

وأشارا الى أن قوات الاحتلال تواصل تنفيذ عمليات اقتحام وتنكيل واسعة خلال حملات الاعتقال، واعتداءات بالضرب المبرح وتهديدات بحق المعتقلين وعائلاتهم، إلى جانب عمليات التخريب والتدمير الواسعة في منازل المواطنين.

ويذكر أن الاحتلال اعتقل أكثر من 10 آلاف و800 مواطن من الضفة والقدس، منذ بدء حرب الإبادة المستمرة والعدوان الشامل على أبناء شعبنا في السابع من تشرين الأول العام الماضي.


تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير