تن هاغ: لا أخشى الإقالة

تن هاغ: لا أخشى الإقالة
الوقائع الاخبارية : أعاد الأداء الكارثي الذي قدمه مانشستر يونايتد في الخسارة 3 - صفر أمام توتنهام هوتسبير الأحد المدرب إريك تن هاغ إلى دائرة الانتقادات، لكن المدرب المحاصر قال إنه كان يعرف مع مسؤولي النادي أن تطور الفريق سيستغرق وقتاً.

ولم تمر سوى ثلاث دقائق على بداية المباراة عندما سمح فريق المدرب تن هاغ لميكي فان دي فين بالركض لمسافة نصف الملعب بسهولة ومرر الكرة إلى برينان جونسون الذي سجل الهدف الأول ليمهد لفوز توتنهام الساحق على ملعب أولد ترافورد.

ومع ذلك أصر تن هاغ، الذي كان منصبه على المحك طوال معظم فترات الموسم الماضي، على أنه لا يشعر بالقلق على مستقبله.

وقال للصحافيين: «لا أفكر بهذه الطريقة. اتخذنا جميعاً قراراً بالبقاء معاً. هذا ما قرره ملاك النادي وقيادته العليا ومجموعة اللاعبين هذا الصيف. كنا نعرف أيضاً أن تطور الفريق سيستغرق وقتاً. سنتحسن. كلنا نتشارك الرؤية ذاتها. نحن جميعاً في قارب واحد، ملاك النادي وقيادته والأجهزة الفنية والإدارية إضافة للاعبين. لذا لا يساورني أي قلق».

وتركت الهزيمة يونايتد، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثامن وهو أسوأ مركز له على الإطلاق في الدوري الإنجليزي الممتاز، في المركز 12 بعد ست مباريات.

وكانت هذه هي الهزيمة الثانية على التوالي للفريق بثلاثية نظيفة على أرضه في الدوري بعد خسارته أمام ليفربول في الأول من سبتمبر (أيلول). وغادر ألوف المشجعين ملعب أولد ترافورد قبل نهاية المباراة.
تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير