توتنهام أكبر ضحايا الريمونتادا فى تاريخ الدوري الإنجليزي

توتنهام أكبر ضحايا الريمونتادا فى تاريخ الدوري الإنجليزي
الوقائع الاخبارية:سقط نادي توتنهام في رقم قياسي سلبي بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن أهدر تقدمه 2-0 ليخسر 3-2 أمام برايتون يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة السابعة من البريميرليج.

تقدم توتنهام بهدفين نظيفين في الشوط الأول أمام برايتون قبل أن يخسر المباراة بريمونتادا مثيرة، حيث سجل برايتون 3 أهداف متتالية، آخرهم هدف الفوز لداني ويلبيك في الدقيقة 66.

هذه الخسارة جعلت توتنهام أول فريق في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يخسر 10 مباريات كان متقدمًا فيها بهدفين أو أكثر ، وبفارق 3 مباريات عن أقرب المنافسين في هذه القائمة بحسب ما ذكرته شبكة "أوبتا".

جاء فريق توتنهام في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والخسارة في مثلهم والتعادل في لقاء 1 وتسجيل 14 هدفًا وتلقي 8، وذلك قبل فترة التوقف الدولي.
ترتيب الدوري الانجليزي

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والخسارة في لقاء 1 وتسجيل 13 هدفًا وتلقي 2.

بينما تواجد نادي مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم، وتسجيل 17 هدفًا وتلقي 8.


تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير